نجمات يكشفن تعرضهن للخيانة الزوجية أبرزهن دينا الشربيني

مخطئ من يظن أن حياة نجوم الفن مليئة بالسعادة والشهرة والأموال فقط، فالكثيرون منهم يعانون من بعض الأزمات، ومن الممكن أن تؤثر هذه الأزمات على حياتهن لعقود طويلة، ولعل أبرز هذه الأزمات الخيانة الزوجية والتي من الممكن أن تتعرض لها أي امرأة متزوجة أو مرتبطة في الحياة العادية.

وخرجت الفنانة نيللي كريم خلال الفترة الماضية ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وصرحت بأنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل زوجها الثاني هاني أبو النجا، وقالت نيللي إن كل النساء يمررن بمراحل مختلفة في حياتهن وإن زواجها انتهى من هاني أبو النجا بسبب هذا الأمر .

ويوجد عدد من نجمات الفن أيضاً أعلنوا أنهن تعرضن للخيانة الزوجية من أزاوجهن، ومن بينهن الفنانة الكبيرة سمية الألفي التي كانت ضيفة بأحد البرامج الحوارية، وتحدثت أن زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي له العديد من العلاقات النسائية وقام بخيانتها عدة مرات، مؤكدة أن الخيانة ليست خيانة جسد فقط بل خيانة مشاعر، وأن فاروق الفيشاوي لم يخنها في مشاعرها؛ لأنه لم يحب سواها بهذا الشكل الكبير، وأشارت إلى أنها استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية التي كانت تحاول كشف خيانة فاروق الفيشاوي لها مع الكثير من السيدات، ولكنها لم تقم في إحدى المرات بتتبع هذا الأمر والذهاب إلى الأماكن التي كان يتواجد بها فاروق الفيشاوي للإيقاع به.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

ومن أشهر نجمات الفن بالوطن العربي اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية الفنانة ديما بياعة، وقد انفصلت عن زوجها الفنان تيم حسن بسبب خيانته لها مع الفنانة نسرين طافش، وقالت في أحد اللقاءات إن الخيانة قضت عليها، وصدمت مما قامت به نسرين طافش؛ لأنهما صديقتان، وأن طليقها تيم حسن هو من أخبرها أن نسرين هي التي تحاول التقرب منه بالمكالمات والرسائل.

وأضافت أنها علمت بخيانة زوجها لها بعد أن استقلبت رسالة نصية من فاعل خير يؤكد لها أن زوجها يخونها مع صديقاتها وتأكدت بعدها من الأمر.

 

وشاهدي أيضا : 

 

 

 

وأخيراً الفنانة دينا الشربيني التي أعلنت في أحد البرامج التي ظهرت بها أنها تعرضت للخيانة من قبل خطيبها وكانت الصدمة الأكبر بالنسبة لها أن خيانة خطيبها كانت مع صديقتها المقربة وأنها لم تستطع مواجهة الأمر تماماً وتركتهما وغادرت المكان الذي تواجدا به.

وأن صديقتها حاولت الاتصال بها بعد عدة سنوات وأخبرتها بأنها ارتكبت خطأ كبيراً وأن حبيبها حاول العودة لها ولكنها رفضت.

 

وشاهدي أيضا : 

 

 

أضف تعليقا