لون الظلال المناسبة لعينيك حسب برجك

وضع ظلال العيون باللون المناسب لها أمراً صعباً خصوصاً للنساء اللواتي لا تعرفن من أين تبدأ. تعرفي معنا على اللون المناسب لعينيك حسب برجك وطبقي هذه الخطوة التجميلية الممتعة والتي تبرز جمال عينيك وإشراقهما بطريقة ملفتة.

برج الحمل

أفضل لون لظلال العين هو: الأحمر
لأن هذا اللون يمثل العاطفة والقوة والاندفاع. فإذا كنت على وشك البدء بشيء جديد فهذا اللون سيدفعك بالإتجاه الصحيح كما سيعطيك الشجاعة.

كيف تضعينه: ضعي ظل أحمر ساطع قوي وجريء ونابض بالحياة ثم طبقي ظلاً بلون محايد أو رمادي على الجفون العلوية للتخفيف من سطوع مظهرك النهائي.

برج الثور

أفضل لون لظلال العين هو: الأخضر
لان هذا اللون يجدد الروح ويجلب الشعور بالاستقرار. كما أنه يساعد على الحفاظ على التوازن بين القوة والجوهر. ويمكن أن يساعد على جذب الثروة والرخاء.
كيف تضعينه: هذا اللون يبدو رائع بالماكياج الدخاني للعيون. حددي عينيك باللون الأسود، ثم انتقي ظل عيون زيتوني أخضر وضعيه على الجفون وعلى خط الرموش السفلي لطلة دخانية غامضة.

برج الجوزاء
أفضل لون لظلال العين هو: الذهبي
لأنه لون تنشيط وتحفيز. مليئ بالاشراق والضوء، ولديه القدرة على رفع معنوياتك. حتى أنه قد يساعد على تقوية الذاكرة ومهارات الاتصال.
كيف تضعينه: ضعي اللون الذهبي الجريء والقوي على جفونك، ولإضافة جميلة لإبراز اللون طبقيه على الزوايا الداخلية للعينين والجفون، وأنهي طلتك بتحديد عينيك باللون "الدخاني الأسود" ما يزيدك إشراقاً.

برج السرطان
أفضل لون لظلال العين هو: الوردي
فهذا اللون يلهم الحب، ويمكن أن تختاريه في أوقات التغيير ، لجعل الأمور أسهل قليلا عليك. كما انه يساعد على التعافي النفسي، لأنه يفتح القلب ويسهل تقبل الأمور كما هي.
كيفية وضعه: لإعطاء جفونك طلة طبيعية اختاري لون وردي ناعم أو لؤلؤي، ولمزيد من النعومة إختاري الألوان الوردية مع قليل من الأبيض.

برج الأسد
أفضل لون لظلال العين هو: البرتقالي الداكن
لان هذا اللون مثالي لشخص في موقع سلطة أو يسعى الى هدف معين،  فهو يزيد الفرح والتفاؤل كما يساعد على تحقيق حلمك بثروة كبيرة.
كيف تضعينه: حاولي استخدام الظل البرتقالي كمحدد للعيون لبروز ​​خفيف للون. ثم بللي فرشاة رقيقة، مسطحة لرسم خط من الظل البرتقالي على طول خط الرموش العليا.

برج العذراء
أفضل لون لظلال العين هو: الأزرق الملكي
لان الظل الأزرق الداكن يساعد على تفتح العقل، وتخفيف حدة التوتر وتعزيز الهدوء. كما يرمز أيضا للنقاء والجمال والحكمة. فتصبحين أكثر صبرا وفصاحة.
كيف تضعينه: هذا اللون رائع لأنه يساعد على جعل العيون أكثر بياضاً. طبقي الأزرق اللماع على الجفون العلوية وخط الرموش السفلي. وعززي طلتك بماسكارا باللون الأزرق مع ماكياج العيون الدخاني.

برج الميزان
أفضل لون لظلال العين هو: الأزرق فاتح
لأن هذا اللون مرتبط بالجمال والحب والتوازن وجوهر السلام والصفاء. قد يلهمك أن تكوني قوية وتتخذي إجراءات حاسمة عند ارتدائه.
كيفية وضعه: ضعي الظل الأزرق الفاتح على الجفون ولطلة أكثر صفاءً اضيفي ظلاً أبيضاً أو فضياً واخلطيهما تحت عظمة الحاجب.

برج العقرب
أفضل لون لظلال العين هو: العنابي
لان هذا اللون ملهم ويرمز لقوة وعمق ومحبة. كم أنه يعطيك القوة اذا ما كنت تمرين بمرحلة انتقالية.

كيف تضعينه: يتم تطبيق ظل عنابي ماتي " مطفأ" أو لماع اذا كنت ترغبين بطلة براقة حول عينيك لتحديدهم ووزعي اللون، لإطلالة أكثر حضوراً حددي عينيك باللون الأسود".

برج القوس
أفضل لون لظلال العين هو: اللون الأزرق المائل إلى الخضرة Teal
لانه لون المتعة والمغامرة . فهو يوفر لك الحكمة خلال السفر والاستكشاف. كما انه يساعد على تعزيز التسامح ويفيدك في التعامل مع الآخرين.

كيف تضعينه: امزجي من هذا الظل المشرق على جفونك. انما لتجنب الطلة المبالغ بها وزعي ظل بلون القرفة، متوسط أو دافئ الدرجة على الجفون.

برج الجدي
أفضل لون لظلال العين هو: البني الترابي
لان هذا اللون مثالي لشخص منطقي وقوي الارادة. يساعدك على الشعور بالاستقرار والمسؤولية يساعدك على تحديد اهدافك واظهار أحلامك.
كيف تضعينه: البني لون محايد رائع ويمكن بسهولة وضعه على الجفون. امزجي درجة أغمق من البني بالقرب من خط الرموش ودرجة أخف منه على الجفن. وإن كانت طلة للليل، زيدي جماله عبر مزجه مع ظل ذهبي لامع في الأعلى.

برج الدلو
أفضل لون لظلال العين هو: البنفسجي
لانه لون ملوكي، وفي الوقت نفسه يتيح لك الإحساس بالانتماء للمجتمع ويجذب الناس لك. ويعطيك صفات اللطف والإنسانية والصداقة.
كيف تضعينه: جربي ماكياج العيون الدخاني باللون الأرجواني، فهو غير اعتيادي. ولطلة استثنائية استخدمي مجموعة بظلال مختلفة من اللون نفسه.

برج الحوت
أفضل لون لظلال العين هو: لون رغوة البحر الخضراء «أخضر فستقي» - Sea foam green
لان هذا اللون سحري ويساعد على ارشاد الناس بين العالم الداخلي والخارجي. كما انه سيزيد من إيمانك وقدراتك النفسية ومن ثقة الناس بك.
كيف تضعينه: قومي باستخدام هذا الظل على جفونك مع ظل قريب من لون البشرة. ولطلة أكثر جرءة حددي عينيك بمحدد سائل أسود قوي.

اقرئي أيضاً:

الابراج الاكثر قدرة على الغزل

5 أبراج هم الأوفر حظاً لينضموا إلى نادي الأغنياء.. هل أنتِ منهم؟

مكياجكِ اليوم حسب برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات