أجمل موديلات عبايات عيد الأضحى 2022

أقترب عيد الأضحى المبارك استعدي له بإطلالات شرقية مميزة واختاري من عبايات 2022 الموديل والصيحة المناسبة لكِ واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات بقصات عصرية 

تميزت بعض عبايات 2022 بالقصات العصرية وبرزت صيحات بعينها مثل كسرات البليسيه وأكمام الجرس الواسعة، أحببنا العباية ترابية اللون المزينه بكسرات على الجانبين من مجموعة عفة الدباغ Effa fashion والمنسقه مع فستان ميدي أسود وحذاء أسود مدبب Sling back.
قدمت ماركة Al Mraikn عباية رمادية داكنة يصل طولها إلى أعلى الكاحل، نسقيها على غرار العارضة مع فستان رمادي فاتح وصندال فضي بكعب عالي على طريقة العارضة.

عبايات بدرجات الأزرق

لاحظنا تصدر العبايات الزرقاء لمشهد الموضة لا سيما التدرجات الداكنة منها ويبدو أنها ستكون واحدة من أبرز التوجهات هذا الموسم، أدرجت ماركة WA Dubai عباية زرقاء داكنة مطرزة على أحد الجهتين نسقيها مع فستان من نفس لونها أو باللون الأسود وانتعلي صندال Mule باللون الجملي.
ظهرت عارضة ماركة Shatha Essa بعباية باللون الأزرق الرويال مطرزه حول الياقات ومنسقه مع فستان من نفس لونها، لائميها مع صندال نيود.

عبايات مزينه بالتطريز

لم تحرمنا الماركات العربية من الفخامة حيث حرصت أغلب الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي على إدراج تشكيلة منوعة من العبايات المطرزة، تألقت عارضة لوزان Louzan بعباية سوداء شفافة مطرزه بأشكال النجوم الفضية ومنسقه مع فستان أسود وصندال شفاف بكعب رفيع طويل.
ظهرت عارضة ماركة ليناز Leenaz بعباية رمادية مطرزة بالورود الأرجوانيه، نسقيها مع توب نيود وبنطال جينز أزرق داكن وتممي الطلة بصندال شفاف.

عبايات ساده بألون الطبيعة

استوحى المصممون أغلب تصاميمهم من ألوان الطبيعة لتتحول إلى صيحة تطغى على مجموعات عبايات 2022، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية واسعة باللون البني منسقه مع فستان طويل من نفس لونها وصندال أسود، فيما أدرجت ماركة Diamond Abayas عباية باللون الكاكاو منسقه مع فستان أبيض وحذاء أسود مدبب.

اقرئي أيضا : عبايات فراشة ستان وكريب من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا