حقيقة إتلاف كيم كارداشيان لفستان مارلين مونرو

قال صاحب الفستان الكريستالي الشهير الذي ارتدته مارلين مونرو عام 1962  انه تم الحرص الشديد عليه قبل أن ترتديه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل Met Gala لعام 2022.

ونشرت مجموعة مارلين مونرو عدة منشورات على انستقرام يوم الاثنين تظهر الأضرار التي لحقت بالفستان، وادعت أن هناك كريستالات مفقودة وبعضها ترك معلق بخيط" بعد ظهور كيم بالفستان.

الفستان يبلغ سعره 4.8 مليون دولار في عام 2016 وشاركت انتقاداتها

وواجهت كيم انتقادات واتهامات بعد تداول صور تظهر أنه حتى بعد خسارتها 7 كيلو جرام من وزنها، لم يناسبها الفستان بشكل كامل، ولم تستطع أن تغلق السحاب إلى أعلى بأكمله، ولذلك قررت أن تظهر به على السجادة الحمراء مفتوحا مستعينة بمعطف من الفرو لتغطي مؤخرتها.

تظهر علامات تلف على قماش الفستان ويبدو أنه فقد بعض من القطع الكريستالية التي احتوى عليها.

فستان مارلين مونرو الذهبي التي ظهرت به كيم كارداشيان من تصميم جان لويس مصنوع من الحرير، كما تزينه 2500 قطعة من الكريستال خيطت يدويًا، وبلغ تكلفته حوالي 12000 دولار، وكان مصمم منذ 60 عامًا خصيصًا لمونرو، لحضورها حفل جمع تبرعات ماديسون سكوير جاردن للحزب الديمقراطي، حيث غنت مارلين مونرو خصيصًا للرئيس جون كيندي خلال ذلك الحفل.

كانت الراحلة مارلين مونرو قد تحدثت عن الفستان ومدى أهميته لها مشيرة لأنه أول شيء شعرت أنه ملكها بعد أعوام من استغلال العالم لها ولجسدها، وأصبح أغلى فستان في العالم حيث تم بيعه في مزاد بمبلغ 4.8 مليون دولار حتى أصبح معروضًا في متحف "ريبلي صدق أو لا تصدق".

في الشهر الماضي ، كان المجلس الدولي للمتاحف غير راضٍ عن هذه الخطوة قائلاً "يجب ألا يرتدي أي شخص ، سواء الشخصيات العامة أو الخاصة ، الملابس التاريخية".

وسبق لكيم أن دافعت عن قرارها بارتداء هذا الفستان  . وقالت "أحترم الفستان بشدة وما يعنيه للتاريخ الأمريكي". أضافت "لن أرغب أبدًا في الجلوس فيه أو تناول الطعام فيه أو تعريضه لأي ضرر يلحق به ، ولن أرتدي نوع مكياج الجسم الذي أقوم به عادةً."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @kimkardashian

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات