بدرية طلبة عن صلح ياسمين عبد العزيز والعوضي: إلغاء المتابعة أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية

علقت الفنانة بدرية طلبة، على صلح الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، بعدما عاودت ياسمين متابعة زوجها على انستجرام.

ونشرت بدرية طلبة، صورة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلةً: رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الإيد الواحدة.. حضراتكم استعجلتوا أوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متملينوا ومشغتلوش دماغكم إن الخناقة وإلغاء المتابعة ده أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي، مهو معلش الحب زي الأكل لو مفيهوش توابل مش هيبقى له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح يا حلوين.

تعاونت الفنانة بدرية طلبة، في العديد من الأعمال مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، مثل: مسلسل اللي مالوش كبير عام 2021، مسلسل ونحب تاني ليه عام 2020، مسلسل هربانة منها عام 2017، فيلم أبو شنب 2016، فيلم جوازة ميري عام 2014، فيلم الآنسة مامي عام 2012، فيلم الثلاثة يشتغلونها عام 2010، فيلم الدادة دودي 2008.

ويعد مسلسل اللي مالوش كبير هو آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية، الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2021، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب