في 24 ساعة .. مخلص ما دار بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

تصدر الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، الاخبار خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك بعد قيام "ياسمين" بإلغاء متابعة زوجها "العوضي" لدي موقع "إنستجرام"، الأمر الذي تسبب في تداول أنباء عن انفصال الثنائي، بالإضافة إلى المشاجرة التي نشبت بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز، بعد دعم الأخير لها في أزمتها الحالية.

وكانت البداية عندما كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقا على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قالت فيه: “اللهم أني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني”، لتثير الشكوك حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت اتهامات متبادلة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز وذلك خلال الساعات الماضية  ليثير الثنائي حالة من الجدل بين متابعيهم والجمهور ورواد مواقع التواصل قبل أن يقدمان على حذف منشوراتهم من حساباتهم سويا، لتزداد التساؤلات عن جدوى التراشق من البداية، وكيف انتهى كأن لم يكن.

كانت البداية عندما وجَّه وائل عبد العزيز رسالةً لشقيقته عبر حسابه على "فيس بوك": "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله"، وذلك بعد انتشار أنباء تشير إلى انفصال شقيقته.

وحذر محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من تداول المنشورات التي ينشرها شقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر محامي ياسمين عبد العزيز بيانا قال فيه: "يعلن ويحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

لذلك: فإننا نحذر بشدة من نشر أو طرح أي حوارات أو مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاجتماعي والزج بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

وفي أول تعليق للفنان أحمد العوضي على أخبار انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، نشر العوضي صورةً له مع ياسمين عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفق الصورة بتعليق قائلًا: "مَهما يحصل بينا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي بحبك".

وكشف الفنان أحمد العوضي تفاصيلَ ما حدث بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أن ما بينهما خلاف وليس أكثر.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك قائلًا: "صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين".

وأضاف: "ياسمين على طبيعتها عبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

وتابع: "فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف  أو كلام فاضي".

لتنهال عليه التعليقات، متمنين له ولزوجته ياسمين عبد العزيز السعادة والاستقرار.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب