ياسمين عبد العزيز تهدد بمقاضاة شقيقها 

نشرت  الفنانة ياسمين عبد العزيز ، بيانًا صحفيًا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبد العزيز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام بخاصيه الاستوري.

وجاء هذا البيان بعدما أثار شقيقها وائل عبد العزيز جدلا كبير حول علاقه الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وتعدى عليها لفظيا من خلال منشوراته.

ينص البيان التي أصدرته ياسمين علي "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز، لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن المشكلة الأولي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها، فمن قبل تسبب وائل عبد العزيز بإثارة الجدل حول شقيقته بسبب زوجها من أحمد العوضي

خلال الساعات ترددت الكثير من الشائعات حول انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بسبب إلغاء متابعته لها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب