مي عمر تريند بسبب فستان جريء والجمهور :"جوزك فين من الكلام ده؟"

تصدرت مي عمر التريند بعد ظهورها في لندن بفستان أسود كشف عن ساقها مما دفع البعض للتعليق على الفستان بقولهم أنه غير مناسب وعلق البعض :"فين جوزك محمد سامي من اللبس ده؟ فيما أبد آخرون اعجابهم بالطلالة وأكدوا أنها تناسب قوامها .

وكانت مي عمر قد ظهرت في لندن أيضا وهى مرتدية فستان قيمته 25 ألف جنيه.

نشرت مي عمر علي حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في لندن.

ظهرت مي عمر في الصور بإطلالة أنيقة وجذابة  فارتدت فستان قصير وذو أكمام طويلة ، اتسم التصميم  باللون الأخضر وذلك حتي يتناسب مع الأجواء الصيفية.

 نسقت مي عمر مع الفستان حذاء أنيق  كعب عالي  باللون الفوشيا مع حقيبة يد صغيرة للغاية باللون الفوشيا، وتزينت ببعض الإكسسوارات ,و اعتمدت مي عمر على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

ظهرت مي عمر بالفستان وهو يحمل توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، ومن المتداول سعر  الفستان 2130 دولار أمريكي بينما بعد الخصم 1278 دولار أي ما يقرب من 25 ألف جنيه مصري.

صرحت الفنانة مي عمر أنها لا تحب الأجزاء الثانية من الأعمال وذلك من خلال لقائها مع الأعلامي  عمرو أديب فقالت بخصوص جزء ثاني من مسلسها رانيا وسكينه والتي كانت تشاركها البطولة االفنانة روبي حتى الآن لا يوجد جزء ثاني من مسلسل رانيا وسكينة ولسه هنشوف، لكن أنا لا أميل إلى أجزاء أخرى من العمل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات