النساء الاكثر عشقاً وفق الابراج

لكل برج من الأبراج خصوصية تجعله متميزاً، وفي نفس الوقت يؤثر سلوكه ما على ما يحب وما يكره والصفات الجذابة، ليصبح بذلك علامة رائدة في العشق. وفقاً للعديد من علماء الفلك والأبراج، يُعتقد أنّ هناك 5 علامات أبراج من النساء الأكثر عشقاً وجاذبية. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هنّ النساء الأكثر عشقاً وفق الأبراج.

النساء الأكثر عشقاً وفق الأبراج

المرأة الحمل 

تبحث المرأة الحمل عمن يقدر عاطفتها وتغرقه حباً ولهواً.. هي تعرف كيف تجتاح قلوب الرجال وتتقن السيطرة على مشاعرهم.. رائعة قوية ودافئة جداً. الشيء الأكثر جاذبية في المرأة الحمل هو شغفها في الحب. هي عاطفية للغاية ومندفعة ومصممة ومستقلة. عادةً ما تكون المراة الحمل جذابة للغاية، وهي بلا شك الأكثر عشقاً في دائرة الأبراج. إنها واثقة، وعنيدة، ولا تخشى متابعة ما تريد في الحياة. إنّ العاطفة الشديدة التي تحملها تجعلها لا تُقاوم.

المرأة الثور

تتقن المرأة الثور جيداً فنون الحب وقد تكون عاشقة مثالية. الشيء الأكثر جاذبية في المرأة الثور هو نجاحها. هي متواضعة لكنها مصممة على النجاح، وبسبب مثابرتها وعنادها، تميل إلى أن تكون قائدة ممتازة. هي مخلصة وتحب أن تكون محاطة بأشياء جميلة. كما أنها تستمتع بتدليل أحبائها.

المرأة الأسد 

تُعطي المرأة الأسد إلى من تحب الجمال والمتعة. هي العاشقة التي تسري كالإدمان في دم من أحبها. الشيء الأكثر جاذبية في المرأة الأسد هو سحرها. هي بطبيعة الحال شغوفة ومتحمسة وهاتان هما أكثر الصفات المرغوبة فيها. ليس هناك شك في أنها الأكثر عشقاً وتشع دفئاً، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون أنانية ومتلاعبة في بعض الأحيان.

المرأة الميزان

المرأة الميزان لغز محيّر من الصعب أن تفهمها ولكن من السهل أن تعشقها.  الشيء الأكثر جاذبية في المراة الميزان هو حساسيتها. هي حساسة للغاية ودبلوماسية، وتسعى إلى السلام والتوازن والوئام. إنها دائماً على دراية بما يشعر به الآخرون. ستكون المراة الميزان موجودة من أجلك عندما تحتاج إلى مساعدة أو دعم.

المرأة الدلو

للمرأة الدلو طبيعتها التي تمتلئ بالكثير من العشق والعاطفة. هي تُعطي من دون أن تفكر وتعشق بسرعة ودون مقدمات.. تقدّم الحب كطبق رئيسي في حياتها المثيرة والمليئة بالتشويق. الشيء الأكثر جاذبية فيها هو سرّها. تُعرف المرأة الدلو بأنها غامضة، وستهز عالمك ثم تتركك على جانب الطريق متسائلاً عما حدث. يجذب جانبها المظلم والغامض الآخرون. سمة أخرى مرغوبة فيها هي شغفها بمعتقداتها، فهي لا تخشى التعبير عن آرائها وستُقاتل دائماً من أجل ما تعتقد أنه صحيح.

إقرئي أيضاً:

الصفات التي يعشقها الرجل الجوزاء في المرأة

صفات يعشقها الرجل الثور في المرأة ولا يقاومها

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات