توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للاسبوع الثاني من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر يونيو/حزيران 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر يونيو/حزيران 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2022 عاطفياً

برج الحمل

إتكل على حدسك ولا تُصغي إلى أحد وإذا كان لديك خيارات عليك القيام فيها بين يوم السبت والاحد، فسيكون ما تُقدم عليه هو الأفضل لك في هذين اليومين. إسمع قلبك ماذا يقول وكن واثقاً مما تشعر به، ولا تبوح بأسرارك لأحد. قد تسمع بخبراً عليك المحافظة على سريته وخاصةً أنّ أورانوس سيلتقي مع فينوس بصورة قريبة جداً وهذا يعني فرصة مهمة جداً لك. تبتسم الافلاك لك مع إكتمال القمر في برج القوس وتعدك بآفاق جيدة وبشرى سارة لك.

برج الثور

قد تتاح لك فرصة للوصول شرط أن تبقى واقعياً وتبتعد عن الشغف والحماسة والتسرع خاصةً في يومين معاكسين وهما يوم السبت والأحد. حاذر خلال هذين اليومين من إرتكاب الأخطاء.

برج الجوزاء

إنتبه من الإرتباط في بداية الأسبوع، لأنك في الوقت هذا ستكون في موقف ضعيف وعليك أن تستمد القوة من الناس اللذين حولك واللذين يحبونك. قد لا تملك يقيناً أو حدسك يُرشدك نحو الأفضل لاحقاً. بين يوم الخميس والجمعة تبتسم لك الأفلاك، وستشعر أنك مرتاحاً ومتفائلاً أو قد يطرأ أمراً يجعلك تغير إتجاهك نحو الأفضل. 

برج السرطان

عليك أن تكون واقعياً والحذر من كل كلمة تقولها بين يوم الثلثاء والأربعاء، لأنك قد تُحاسب لاحقاً. لا تتورط في إنفعالات واسمع إلى ما يقوله عقلك، وابتعد عن العواطف. قد تلتبس عليك أموراً شخصية بين الخميس والجمعة بسبب معاكسة القمر وبلوتون. 

برج الاسد

تعيش رومانسية ووقتاً عذباً جداً بين يوم الإثنين والثلثاء، ويعتبران هذان اليومان واعدان جداً مع إكتمال القمر في برج القوس ويعدك بفترة جيدة وأفكاراً عظيمة ووحي كبير ومهارة في التصرفات.

برج العذراء

تعتبر الفترة هذه مثالية، وعليك اللجوء إلى الدبلوماسية بين يوم الخميس والجمعة. لا تصارع القدر أبداً. يحلو لك السهر وقضاء أوقات جميلة مع الآخرين أو إظهار مواهبك وإغواء من حولك بكثير من الذكاء.

برج الميزان 

في الأجواء عودة إلى الوراء أي لقاء أحد الأحبة أو التواصل مع شخصاً غائباً عنك بين يوم الثلثاء والأربعاء. تكون على موعداً مع الحب وتتألق بصورة إستثنائية بين الخميس والجمعة، ويكونان هذان اليومان مناسبان جداً ويتحدثان عن حباً أو زواج أو إرتباط في علاقة جديدة. ويكون المزاج رائعاً. 

برج العقرب

تكون الفترة الواقعة بين الثلثاء والأحد غنية بالوعود والظروف المناسبة. لا تتأخر في المبادرة في نهاية الاسبوع هذا، لأنّ تأثيرك على الآخرين سيكون فعالاً وهائلاً. تُساعدك الظروف إلى الوصول إلى مبتغاك وقد تصفق لنفسك فرحاً. تطرأ قضايا مهنية وتدعوك لبداية جديدة في مجال مناسب لك لأنّ القمر يكتمل في القوس ويجعلك تحتفل بجديد.

برج القوس

تستعيد بعض الذكريات مع الاصدقاء وتُراجع أوراقاً لإكتشاف جديداً وذلك في نهاية الأسبوع هذا. قد تستعين بصديق قديم للمبادرة في خطوة تجدها مناسبة جداً. يكتمل القمر في برجك يوم الثلثاء حتى يعلن عن يومين من الحظ والفلك يشير إلى نشاطات إجتماعية وأوضاع عاطفية عذبة والتوصل إلى تسوية إذا كنت على خلاف مع أحدهم.

برج الجدي

تكون الأجواء صافية مع بداية الاسبوع هذا، والحوافز كثيرة  والحماسة كبيرة. تقدم عملاً مثالياً وتجذب الإهتمام والتقدير وتتألق لكن كن منتبهاً من بعض المشاكسين إبتداءً من يوم الخميس والجمعة، فقد تلتبس عليك أموراً في الوقت هذا، وتضطر لإخفاء بعض النوايا إنقاذاً لموقف أو حماية لوضع عائلي.

برج الدلو

كن حذراً من تهديد قد تتلقاه في الوقت هذا وكن صبوراً جداً وتابع أهدافك. تتلقى نتيجة جيدة في نهاية الأسبوع هذا مع قمر مكتمل في برج القوس وتنتصر على من كان يواجهك وخاصةً إذا كانوا من مواليد العذراء أو الجوزاء أو الحوت.

برج الحوت

يسهر الفلك عليك في الوقت هذا، لجعلك لا تتورط في أمراً لا يصب في مصلحتك خاصة إذا كنت تميل إلى الجدال والرهان عليه. قد تبدأ الأسبوع هذا، بالشعور بالتعب والتفكير والإنتظار أو من إتكال الآخرين عليك. ثم لاحقاً تكون الأجواء ملائمة لك وإبتداءً من الخميس على الصعيد العاطفي، وتقترب أكثر من الحبيب أو يحلو لك اللقاء في مكان رومانسي.

إقرئي أيضاً:

ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

كيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة العاطفية للابراج؟

بنات مواليد 4 ابراج ستعلن خطوبتها أو تتزوج خلال صيف 2022

أضف تعليقا