تفاعل مدهش مع فيديو شاكيرا وهي تحاول دعم والدها بعد خروجه من المستشفى

طالبت الفنانة شاكيرا جمهورها بالدعاء لوالدها بعد إعلانها خروجة من المستشفى بسبب وعكة صحية تعرض لها منذ أيام.

و نشرت شاكيرا فيديو يجمعها بوالدها من المنزل، طمأنت من خلاله جمهورها على حالته الصحية، وذلك عبر حسابها على انستقرام، ووجهت الشكر لكل من دعا له.

كما قامت بتحفيز دماغه بعد تعرضه لحادثة سقوط الأسبوع الماضي، وكانت تقوم بتعليمه بعض الكلمات بالاسبانية وكانت تبتسم لاستجابته معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

كانت شاكيرا نشرت صورة مع والدها شارحةً أن الصور المتداولة كانت أثناء نقل والدها إلى المستشفى بسبب تعرضه لحادث في المنزل، وطمأنت الجمهور على حالتها، وأكدت أن والدها في طريقه للتعافي.

وقالت: "يا رفاق، أتلقى الكثير من الرسائل بعدما شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً. أردت التوضيح بأن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع (28)، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن".

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية، تعرض والد الفنانة شاكيرا إلى وعكة صحية في منزلها ونقل بسببها إلى المستشفى في مدينة برشلونة منذ يوم ٢٨ مايو الماضي.

  ومن ناحية أخرى، كانت شبكة EL Periodico الإسبانية، أعلنت في تقرير لها منذ أيام، أن جيرارد بيكيه لديه أزمة مع زوجته المغنية شاكيرا بسبب أنه يخونها، ما سبب له مشكلة كبيرة مع شاكيرا

بدروها أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالها عن بيكيه، في بيان موجز صادر عن وكالة اتصالات المغنية، قائلة: نأسف لتأكيد أننا نفترق من أجل رفاهية أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، ونطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم