ما الذي يجعل المرأة برج الجوزاء متميزة عن الأبراج الاخرى؟

غالباً ما يتم إعتبار المرأة الجوزاء ذات وجهين لأنها غير منسجمة مع هويتها. تنتمي لعنصر الهواء، وتقع تحت حكم كوكب عطارد؛ وهو ما يجعلها قادرة على التعبير عن آرائها بحريّة. هي الفراشة الإجتماعية، التي يمكن العثور عليها بين برج الثور والسرطان. إنها تريد التنوع في جميع مساعيها، ولن يكون من السهل ربطها. الإلتزام ليس شيء لها. تمتلك الكثير من الصفات الإيجابية التي تجعلها متميزة ومختلفة عن الأبراج الأخرى. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز ما يُميز المرأة الجوزاء.

امرأة برج الجوزاء و7 اشارات تدل عليها وتجعلها مميزة 

صادقة

تبني المرأة الجوزاء شخصيتها بطريقتها الخاصة، وتُفكر بالطريقة التي تناسبها، كما لها فلسفتها الخاصة ونظريات ومبادئ في الحياة تختلف عما هو مألوف لدى غالبية البشر. هي من النوع الصادق جداً والذي لا يخاف من قول كل ما يخطر ببالها ولا تحتاج الى تشجيع أو إلى سبب لقول الحقيقة كما هي.

قابلة للتكيف

تستطيع التكيّف في البيئات المختلفة والظروف المتنوعة بشكل مرن وبسيط. عندما تواجها الشدائد، فإنها تجد مرونتها وتميل إلى الظهور بشكل أقوى. تتسم بالتدفق، بغض النظر عما يتم إلقاؤه عليها، يمكنها تصحيح المسار وتغيير المخططات تماماً إذا لزم الأمر.

ديناميكية 

تُعتبر المرأة الجوزاء منفتحة للغاية على التجارب الجديدة والسفر إلى أماكن جديدة والتعرف على أشخاص جدد. تُحب أن تكون على دراية بكل شيء. إنها تُحب القراءة والكتابة واستكشاف العالم من خلال السفر. إنها لا تتعمق في أي موضوع معين، لكنها تميل إلى معرفة القليل عن الكثير من الأشياء.

ذكية ومتفوقة

تتمتع المرأة الجوزاء بمهارات شخصية ممتازة وتتفوق في اللعب الذكي بالألفاظ، مما يجعل من السهل عليها كسب الآخرين. تعرف كيف تخوض حديثاً بالكثير من المواضيع بأسلوب سلس وواضح، كما أنها تمتلك قدرة إقناع عالية. 

إجتماعية

شخصية المرأة الجوزاء ممتعة للغاية. تُعتبر جيدة في التحدّث ومواكبة المحادثات. تحب النميمة وتقديم النصائح والأفكار وإجراء المحادثات العميقة. يمكنها الإقناع تماماً. تتميز بالمرونة والانفتاح والذكاء، ولا توجد لحظة مملة أبداً أثناء وجودها. مفعمة بالحيوية ومتعة التواجد حولها، ولا تخجل من أن تكون مركز الاهتمام. على استعداد دائماً لتجربة أشياء جديدة، إنها متحمسة للغاية وممتعة، مما يجعلها صديقة رائعة. تسعى إلى التواصل المفتوح ومخلصة للغاية عندما تكتشف الرفيق المناسب. 

قائدة

تسعى المرأة الجوزاء إلى القيادة الفعّالة في مجالاتها المهنية. تشتهر بأفكارها الإبداعية وحماسها في مكان العمل. تُحب إكتشاف ورواية القصص المثيرة للاهتمام. حماستها تحفز زملائها، وفكرها يُكسبها إعجاب زملائها في العمل. تعمل بشكل أفضل عندما يمكنها الانتقال من مهمة إلى أخرى دون فقدان الحماس. إنها محاورة ممتازة، وتجد نفسها في وظائف تتعلق بوسائل الإعلام والكتابة. 

إقرئي أيضاً:

لماذا الجوزاء هو افضل برج في دائرة الابراج؟

خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه

عيوب برج الجوزاء المراة في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات