التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الثاني من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر يونيو/حزيران 2022، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر يونيو/حزيران 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر يونيو 2022 مهنياً

برج الحمل

إبتداءً من يوم الثلثاء أي أول يوم من بداية الأسبوع هذا، تنطلق أعمالك بشكل مميز جداً، وتشعر أنك تُحلق بنجاح وينصحك الفلك رغم ذلك في عدم المجازفة أو إختيار الطريق الأصعب. كن متروياً وحتى لو أنّ الحظ إلى جانبك ولا تُعرّض إنجازاتك للخطر خاصةً بين يوم الخميس والجمعة ، لأنّ الفترة هذه قد تعرضك قليلاً للتهور او للقيام في خطوات غير مسؤولة. 

برج الثور

يبدأ الاسبوع هذا بأيام حلوة، قد يكون لديك عملاً جديداً أو أثقالاً تزول عنك، وتكون مرتاحاً لبعض التطورات وترى أنّ ما أقدمت عليه في السابق كان مثمراً وجيداً. لا تعرف حياتك المهنية الكثير من المشاكل وكأنّ هناك أمراً يصبح بالنسبة لك أسهل في الفترة هذه. وإعتباراً من يوم الثلثاء حتى الجمعة، لا يتوقف عندك الطموح.في هذه الأثناء ترغب في تسلق القمم وتعمل المستحيل من أجل إنجاز تجده ضروري جداً. 

برج الجوزاء

تستطيع تحسين اوضاعك إعتباراً من يوم السبت رغم أنّ مارس وجوبيتور قد يعرضون أعمالك لبعض الإهتزازات، وعليك المحافظة على هدوءك وحتى لو إنزعجت من بعض المواجهات في العمل، فالقمر المكتمل يوم الثلثاء في القوس لا يدعمك كثيراً بل يعرضك لمواجهة او إستفزاز. حاول أن تبتسم دائماً وكن إيجابياً. 

برج السرطان

تُربكك بعض المستجدات في الفترة هذه، ويطرأ ما لم تكن تتوقعه، ويُوحي الجو بتغيير محسوم بسبب بعض القرارات والإجراءات العامة. ثم تعود وتُشرق بجاذبية كبيرة بين يوم السبت والأحد وتُتاح لك فرصة مهمة على الصعيد المهني، لكن إذا كنت تنوي التوقيع على عقد فاطلب الضمانات المكتوبة ولا تُعطي ثقة للكلام. يتحدث القمر المكتمل في القوس يوم الثلثاء عن شؤون مهنية ومالية مهمة عليك التركيز خلالها على بعض التفاصيل.

برج الاسد

لديك في بداية الاسبوع هذا بعض العثرات وقد يكون هناك وضعاً معيناً يُربكك ويُرجعك إلى الماضي ويجعلك مضطراً للبحث عن حلول أو قد يوجه لك سهاماً معينة تفاجئك كأن يكشف عن أمرٍ إرتكبته ولم يكن واضحاً. ترتسم أمامك آفاق جيدة للتصحيح بين يوم الخميس والجمعة. تلبي في الوقت هذا دعوة أو إجتماعاً وخلال  هذين اليومين تلتقي في وجوه محفزة جداً أو تسمع خبراً يطيب خاطرك.حاذر من مواجهة عقيمة أو من تسلُّط عليك أو تجنّي أو إفتراء بين السبت والأحد. إكتفي في الوقت هذا بأفراح صغيرة ولا تطمع وكن هادئاً. وإذا تعرضت لإفتراء فعليك مواجهته فوراً.

برج العذراء

تبدأ الأسبوع هذا في إشراق رغم أنّ هناك من ينافسك. تنظر إلى العُلى وقد يرتسم مصيرك المهني الجديد في الفترة هذه ويُكثر العمل وتتباهى في نفسك وتُنجز ما لديك بعذوبة تامة وتحقق إنتصاراً بين يوم الثلثاء والأربعاء. 

برج الميزان 

تتحرك الأمور المهنية وتتغير بعض الأمور التي لا تكون متوافقة مع مزاجك. حافظ رغم ذلك على إنضباطك وإيجابيتك وحتى لو طرات تأجيلات وتأخرت بعض الإستحقاقات. تُشكك في قدراتك وتلتقي بمن يعيد لنفسك الثقة وتلتقي بأنواعاً كثيرة من الناس وتكون الفترة هذه مناسبة لك.

برج العقرب

عليك أن تبرهن عن روح إيجابية في بداية الأسبوع هذا، ولا تنتقد أحداً أو توجه ملاحظات. حاول التغاضي عن الأمور السلبية. الفترة هذه مناسبة حتى تُطلق أفكارك رغم العراقيل وتُتاح لك فرصة لتسليط الضوء على قدراتك ومواهبك وقد يُساعدك بعض الاصدقاء النافذين. 

برج القوس

يحالفك الحظ في الأسبوع هذا، الافلاك أورانوس وفينوس وماركور تكون داعمة لك وحتى لو أنّ هناك أوضاعاً عليك شرحها بين الثلثاء والأربعاء، أو لو أنّ الحظوظ ستتراجع قليلاً، لكن هناك قضية علاقة مع بعض الفرقاء ويسود التوتر قليلاً. لكنك أنت مرتاحاً بلقاء البعض وتحالفك الأقدار.

برج الجدي

لا تُقدم على أي قرار إرتجالي في هذين اليومين الخميس والجمعة. ثم تعود السماء وتُسجل لقاءً مهما بين السبت والثلثاء أي نهاية الأسبوع ويتعلق في إجراء قديم وعليك أنت الآن بلورته. تستحوذ على إهتمام الكثيرين خاصةً إذا كنت تعمل في الشأن العام. يتحدث عنك الناس والمعجبون بإهتمام كبير لكن تجنب الفوضى. تسير أمورك بشكل جيد جداً في نهاية الأسبوع هذا.

برج الدلو

تتخلص من بعض الاوضاع المحبطة ومن أمور أزعجتك ومن دموع أخفيتها عن الآخرين في بداية الأسبوع هذا. وتصل إليك عملية إنقاذ بين يوم الخميس والجمعة. يدعمك مارس وجوبيتور في الحمل ويحسك على إتخاذ قرارات صريحة وحتى لو أنّ يوم السبت والاحد مطلوب منك التأني والتحفظ والإبتعاد عن المخاطر وحتى لو كنت واثقاً من نفسك، لأنّ الوضع الفلكي يشير إلى بعض العقبات. 

برج الحوت

يحمل لك الأسبوع هذا الأرباح ويعدك على كل الاصعدة في الافضل، لكن لا تنام على أمجادك. حاذر من بعض الأعداء المتربصين فيك خاصةً في نهاية الأسبوع هذا، ولا تستهتر بتعليمات الفلك.

إقرئي أيضاً:

المهن المناسبة للمرأة حسب برجها

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات