الحذاء الأسود موضة لا تنتهي

  • لا غنى عن الحذاء الأسود في مختلف المواسم وبرع المصممون في إبتكار موديلات منوعة بعضها كلاسيكي بسيط والبعض الآخر مبتكر إلى حد الغرابة أحيانًا، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات ربيع وصيف 2022 لتساعدك في تجديد خزانتك.

    صنادل بكعوب عريضة

    رجحت دور الأزياء العالمية كفة العملية في صيف 2022 وبرزت موضة الصنادل المصممه بكعوب عريضة والتي تحقق لكِ التوازن في المشي لراحة القدمين، قدمت دار شانيل Chanel صندال أسود مزين من الأمام بإبزيم عريض، فيما أنتعلت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بصندال أسود مصمم بنعل جملي وكعب أسود أسطواني الشكل.

    الأحذية المدببه لا غنى عنها

    تبقى الأحذية المدببه Pointy shoes من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم لا سيما القطع المصممه باللون الأسود المناسب لإطلالات المكتب كما يمكنك التأنق بها خلال السهرات، ظهرت عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung بحذاء أسود بمقدمه ذهبية وكعب ذهبي رفيع طويل ومزود بأكثر من إبزيم حول الكاحل وبطول القدم.
    أحببنا أيضًا الحذاء sling back المزين بالورود الكبيرة السوداء البارزة من الأمام من مجموعة ماركة برادا Prada، تصميم مبتكر يُفضل تنسيقه مع فستان قصير لتبرزي جماله.

    أحذية  Dad sandals

    تعود موضة الأحذية الضخمة المسطحة أو ما تعرف بـ Dad sandals إلى الواجهه من جديد بعدما سجلت حضور مميز على مدرجات عروض ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة بروينزا شولرProenza Schouler حذاء أسود بنعل عريض وطويل من الوراء، كما أحببنا من نفس المجموعة الصندال ذي الكعب العالي العريض.

    أحذية الباليرينا بكعب قصير

    هى واحدة من أبرز صيحات التسعينيات تعود من جديد هذا الصيف، تؤمن أحذية الباليرينا لمن ترتديها لوك مريح وأنيق في الوقت عينه وقدم هذا الستايل بكعوب قصيرة وعريضة، رصدنا لدى ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo حذاء بمقدمة دائرية مزينه بأكسسوار على شكل فيونكه، كما أعجبنا الحذاء المزين بإبزيم الذي حمل توقيع ماركة توم براون Thom Browne.

    اقرئي أيضا : ألوان الأحذية الرائجة لصيف 2022

    أضف تعليقا