تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    الحذاء الرياضي الأبيض هو قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، بل وتحرص أغلب النساء على شراء موديلات متعددة منه، فهو يتناسب مع مختلف الأزياء، وفي كل الأوقات والمواسم، ويتسم بالأناقة والعملية، وسوف نعرفك على طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض من وحي الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : الحذاء الرياضي الأبيض رفيق الفاشينيستا المحجبات

     


    الحذاء الرياضي الأبيض مع الجينز

     

     

     

    يمكنك تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض مع الجينز بمختلف ألوانه ودرجاته، سواء الأزرق أو الرمادي والأسود، للحصول على لوك كاجوال عصري مع التي شيرت، على طريقة الفاشينيستا حنين الزهراني، مايا ماجد، ونارينز بيوتي.

     

    الحذاء الرياضي الأبيض مع الفساتين والتنانير

     

     

     

    أيضاً يمكن أن تعتمدي الحذاء الرياضي الأبيض مع الفساتين اليومية والتنانير القصيرة والطويلة لتكملي أناقتك، سواء الفستان الأبيض مثل إطلالة سوسن القاضي، أو الفساتين والتنانير بالألوان الحيوية مثل نور ستارز، وكذلك الفساتين الداكنة.

     

    الحذاء الرياضي الأبيض مع الملابس الرياضية

     

     

     

    بالطبع يتناسب الحذاء الرياضي الأبيض مع مختلف ملابسك الرياضية لممارسة مختلف الأنشطة، مثل إطلالة شهد الجميلي بالملابس الرياضية الرمادي والحذاء الرياضي الأبيض.

     

    الحذاء الرياضي الأبيض مع اللوك الرسمي

     

     

     

    لا يقتصر الحذاء الرياضي الأبيض على اللوك الكاجوال، بل يمكنك اعتماده في إطلالة رسمية ليضيف لمسة عصرية إليها، مثل تنسيقه مع البدلة النسائية الأنيقة كما فعلت الفاشينيستا سوسن القاضي.

     

     

     

    أضف تعليقا