أجمل إطلالات العائلة المالكة في احتفالات الملكة اليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني

خطفت سيدات العائلة المالكة الأنظار اليهن سبب أناقة إطلالاتها في اليوم الأول من بدء احتفالات اليوبيل البلاتيني الثاني للملكة اليزابيث بمناسبة مرور 70 عاماً على العرش لها والتي تستمر لـ4 أيام، حيث تألقن بأجمل الإطلالات من الملة اليزابيث الى كيت وميغان وغيرن.

شاهدوا أجمل إطلالات العائلة المالكة في احتفالات الملكة اليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني:

تألقت الملكة اليزابيث بإطلالة زرقاء اللون مع البروش لواء الحرس الماسي الذي ترتديه كل شهر يونيو لهذه المناسبة، ونسقت قبعتها الملكية مع اطلالتها.

أما كيت ميدلتون كان لها حضور مميز ايضا في هذا الحفل الملكي الى جانب زوجها  الأمير ويليام واطفالهما والملكة اليزابيت، فإتجهت الى اختيار فستان بقصّة رسمية وبلون ابيض فاتح من تصميم الكسندر ماكوين.

وحضرت ميغان ماركل والأمير هاري الذان ابتعدا عن أي مناسبات أو احتفالات رسمية، كانت متألقة بشكل كبير بالاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، حيث تألقت بإطلالة بيضاء اللون مع حزام ناعم على الخصر مع القبعة الواسعة.

وايضا اتجهت كاميلا دوقة كورنوال زوجة الأمير تشارلز الى اطلالة بلون مشرق بدرجات الأزرق، فإرتدت في الحفل الملكي فستاناً بأضلاع عامودية متدرجة باللون الأزرق، وجاءت قصة الثوب أنيقة وبسيطة، مع الأكمام الطويلة والياقة المغلقة، ونسقت معه القبعة الزرقاء.

تابعوا المزيد من أجمل إطلالات العائلة المالكة في احتفالات الملكة اليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني:

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات