كايت جميلة بالأصفر الفاتح  في قداس الشكر احتفالا باليوبيل البلاتيني

بدت كايت ميدلتون دوقة كامبريدج غاية في الأناقة في فستان أصفر فاتح اختارته من أجل حضور قداس الشكر لمناسبة اليوم الثاني من احتفالات اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا
وكانت كايت من ضمن كبار أفراد الأسرة المالكة الذين تضافروا من أجل دعم الملكة التي لم تتمكن من حضور القداس بسبب سوء حالتها الصحية وشعورها بالتعب. 
بدت كايت شديدة الأناقة في الفستان الأصفر من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead بتصميم معطف وهي تنضم إلى الأمير ويليام وأفراد الأسرة المالكة الآخرين في كاثدرائية القديس بولس لحضور قداس الشكر احتفالا باليوبيل البلاتيني. 

 


وفي ما اعتبره المراقبون تحية للملكة إليزابيث وعربون محبة لها ارتدت كايت زوجين من الأقراط تعود للملكة كانت ارتدتهما في أكثر من مناسبة سابقة من بينها جنازة الأمير فيليب دوق ادنبره. هذه الأقراط هي The Bahrain Pearl Diamond Drop Earrings أقراط البحرين المصنوعة من لؤلؤ أهدي للملكة إليزابيث والأمير فيليب من حاكم البحرين لمناسبة زواجهما عام 1947. 
وقد نسقت الفستان الأنيق مع قبعة بديعة التصميم تزينها زهور كبيرة من فيليب ترايسي Philip Treacy وحذاء باللون الحيادي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi قيمته 560 جنيه استرليني. 
وقد رفعت كايت شعرها إلى الوراء على شكل شينيون منخفض وكعادتها حرصت على أن يكون ماكياجها ناعما ومشرقاً مع ماكياج عيون دخاني والقليل من الفاوندايشن. 

 

اقرئي أيضاً: :نظرة على إطلالة كيت ميدلتون خلال الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات