ميغان بطلّة بيضاء في قداس الشكر  ضمن بحر من الألوان الفاقعة والفاتحة 

اجتمعت أسرة الملكة إليزابيث الثانية في كاثدرائية القديس بولس من أجل حضور قداس الشكر في اليوم الثاني من احتفالات اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة على عرش بريطانيا لمدة 70 سنة. 
وفي الوقت الذي اختارت فيه الكثير من نساء الأسرة المالكة إطلالات بألوان فاقعة أو فاتحة اختارت ميغان ماركل دوقة ساسكس إطلالة أنيقة باللون الأبيض جعلت الكثير من المتابعين يمدحون خيارها بمحاولة عدم سرقة الأضواء أو لفت الأنظار إليها على عكس ما كانت تفعل في السابق. 


الدوقة الأنيقة اختارت فستانا معطفا أنيقا من ديور Dior مع حزام أنيق بإبزيم فضي وياقة مروسة أنيقة، واعتمرت قبعة بيضاء بحافة عريضة من ديور صممها ستيفن جونز Stephen Jones 
سحبت شعرها إلى الوراء على شكل شينيون منخفض أنيق .


وأكملت إطلالتها بحمل قفازات بيضاء من ديور وحذاء أبيض وارتدت زوجين من الأقراط المفضلة لديها وهي Snowflake Snowstorm من بيركس Birks مرصعة بالألماس. وقد ارتدت الأقراط في أكثر من مناسبة من بينها قداس دول الكومنولث عام 2020 والذي كان آخر مناسبة رسمية تحضرها كأحد أعضاء الأسرة المالكة العاملين برفقة زوجها الأمير هاري قبل أن ينسحبا من أداء المهام الرسمية ويسافرا إلى كاليفورنيا. 
أما بالنسبة إلى ماكياجها فقد حرصت على أن تكون بشرتها مشرقة مع القليل من الماسكارا وأحمر شفاه عاري لامع مع القليل من ظلال التحديد أو contouring. 

 

اقرئي أيضاً:ميغان ماركل والأمير هاري وأولادهما في لقطات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات