القصر ينشر بورتريه جديد للملكة إليزابيث لمناسبة يوبيلها البلاتيني

تزامنا مع بدء الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا نشر قصر باكنغهام صورة فوتوغرافية رسمية جديدة للملكة لتأريخ هذه المناسبة المهمة كعادته مع كل المناسبات الأخرى. 

الملكة التي حكمت بريطانيا لمدة 70 عاماً منذ توليها العرش اختارت صورة بسيطة وحميمة .وجلست أمام عدسة رانالد ماكيشني Ranald Mackechnie الذي كان المصور الذي التقط صورة الملكة لمناسبة عيدها التسعين وكذلك كان المصور وراء الصورة التي التقطت للملكة في عام 2020 لتأريخ عقد جديد. 

البورتريه الجديد للملكة تظهر فيه وهي تجلس في إحدى غرف قصر ويندسور وقد التقطت في 25 مايو أيار الماضي. 


وفي هذا البورتريه اختارت الملكة إطلالة ناعمة بسيطة وتخلت عن ارتداء تاج على رأسها أو أي مظهر من مظاهر الملكية، وبدت كجدة محبوبة تلتقط صورتها على حافة نافذة منزلها. 
ومن أجل التقاط الصورة ارتدت معطفا باللون الأزرق الفاتح مزين بحواف من اللؤلؤ والكريستال يحمل توقيع أنجيلا كيلي Angela Kelly مستشارة الإطلالة الخاصة بالملكة والتي كانت حصلت على إذن من الملكة عام 2019 لنشر كتاب عن كواليس القصر والعائلة المالكة البريطانية والذي حمل اسم  The Other Side of the Coin: The Queen, The Dresser and the Wardrobe ما جعلها أول موظف في القصر الملكي يتمكن من الحصول على ترخيص لكتابة ونشر كتاب. 


وقد ارتدت الملكة زوجين من أقراط اللؤلؤ الناعمة ويبدو أنها اختارت أن تزين عنقها بعقد الملكة آن والملكة كارولين Queen Anne and Queen Caroline المؤلف من عقدين منفصلين من اللؤلؤ يلبسان سويا والذي أهداه لها والداها يوم زفافها فيما يمكن اعتباره لفتة حميمة وخاصة من الملكة لوالديها، كما أنها ارتدت خاتم خطبتها الذي صممه الأمير الراحل فيليب ما يجعل هذه الصورة تزخر بالكثير من التفاصيل الحميمة.
بالنسبة لماكياجها فقد كان بسيطا واكتفت بأحمر شفاه زهري اللون ناعم.

 

اقرئي أيضاً:الملكة اليزابيث تزور معرض الزهور في تشيلسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم