التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو من العام 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأسبوع الاول من شهر يونيو 2022 

برج الحمل

بفضل التأثيرات الفلكية لجوبيتور ومارس الموجود في برجك تُقدم على مبادرات مهنية مهمة جداً ويكون لها بُعداً جيداً ويكون لها أيضاُ تأثيرات على الأسابيع القادمة، لا بل على الأشهر القادمة. يمكنك المراهنة على لقاءات ومفاوضات ومواعيد معينة بين السبت والإثنين، فهذه الفترة تُعتبر جيدة جداً، لا بل هي إستثنائية في الشهر هذا. تنطلق أعمالك في نهاية الأسبوع هذا بشكل مميز جداً، لكن الفلك ينصحك بعدم المجازفة أو إجتياز الطريق الأصعب حتى لا تعرض إنجازاتك للخطر.

برج الثور

تدخل فترة مهمة جداً لتوجيه أعمالك والبدء في مشاريع، ويجذبك كل جديد في بداية الأسبوع هذا، ويجتاحك تياراً من الحظ يُلقي الضوء على مشاريعك أو رغباتك. تمارس أعمالك بحكمة كبيرة في الأسبوع هذا خاصةً بين الأربعاء والإثنين. هذه الفترة قد تسلط الضوء على أعمالك المهنية أو قد تحظى بخبر جيد جداً، في حين يطلب منك الفلك بالتحفظ الشديد وعدم التعبير عن نفسك أو إعطاء أي جواب نهائي بين السبت والإثنين بل ترك الأمور تسير على سجيتها.

برج الجوزاء

يرعاك الفلك في بداية الأسبوع هذا، ويدفعك كوكب مارس للقيام في خطوة جيدة جداً نحو تنفيذ الأهداف، لذا، حاول إستغلال كل الفرص المتاحة بين الأربعاء والإثنين، لأنّ الأمور والأحداث والفرص لن تتكرر مرة ثانية في حياتك. تشعر أنّ الطريق أصبحت سالكة أمامك حتى تتطور بسرعة غير عادية. تهتم بمسألة مؤاتية بين الخميس والجمعة وتعالج قضية حساسة جداً خلالهما.

برج السرطان

تبتسم لك الأفلاك في بداية الأسبوع هذا وعلى كل الميادين خاصةً بين الأربعاء والجمعة. تبدأ الأسبوع هذا سعيداً وواثقاً من نفسك وتستفيد من بعض التطورات حتى تخوض نجاحاً في مجال مهني مدعوماً من كوكب ماركور الذي يجعلك تشعر بالإيجابيات ويفتح أمامك أبواباً عليك إستغلالها. تشتد أواصر الصداقات المهنية مع فينوس الداعم لك. قد تولد صداقة بين السبت والإثنين وتصب في خانة المصالح المالية. لديك فرصاً مهمة إجتماعية ومالية لزيادة عائداتك لكن المطلوب منك الحصول على ضمانات وإتفاقات مكتوبة وموقعة.

برج الأسد

تدعم الأفلاك مساعيك لإنجاح الأعمال وتحمل لك بداية الأسبوع هذا، نجاحاً ثقافياً أو أدبياً أو ما شابه. قد يعود حباً قديماً للظهور في حياتك وخاصة بين الخميس والجمعة. تعيش بعض الأوهام المتعلقة في حلم قديم. تتسلط الأضواء عليك في الفترة هذه وخاصةً بين السبت والإثنين حتى توفر لك حظاً تحقق خلاله كل الأهداف وخاصةً المفضلة لديك. تصارع القدر للوصول وتبدو مجتهداً جداً، فتفرح بإنجازاتك وتكون سعيداً. 

برج العذراء

يدعمك كوكب ماركور في بداية الأسبوع هذا، وتضاعف إحتمالاتك الإيجابية ويشجعك على المبادرة والمباشرة بجديد وعدم التخلي عن آمالك لأنه عليك أن تعلم أنّ لديك فرصاً مُجدية لتحقيق هذه الآمال في الأسبوع هذا. يجب عليك ان تكون متأنياً ولا تغامر في مجال لا تعرفه جيداً وأن تكون متحفظاً كما عليك اللجوء إلى الصمت كجواب على بعض المستفزين. 

برج الميزان

تظهر مزايا مهنية متميزة بين السبت والإثنين وتتعرف على أصدقاء جدد أو يدعمك بعض الأحباء في مهمة أو لطرد بعض الشكوك عنك أو لمعالجة بعض المشاكل. إنتبه في الأجواء عودة إلى الوراء وتراجع في نهاية الأسبوع هذا.  يكون لديك لقاء لبعض الأحبة في سرية تامة وإتفاق على مساراً جديداً مع هؤلاء. وقد تطرأ أحداثاً كثيرة تغير مصير بعض مواليد الميزان.

برج العقرب

في الأجواء بعض المنافسات في حياتك المهنية في بداية الأسبوع هذا. يجعلك كوكب مارس شرساً ويجعلك تطرق بعض الأبواب وعدائي في مواجهتك لبعض المنافسين. لكن لديك أيام في الأسبوع هذا مليئة بالنجاح والإرتياح. رغم المنافسات وهذه الشراسة تكون أنت ناجحاً. تطرق أبواباً وتفتح ملفات وتواجه الآخرين بحقائق وتتألق. ثم يحصل شيئاً يغضبك، وينصحك الفلك بعدم إتخاذ أي قرار إرتجالي أو متسرع. ولا تُحدث تغيير صادم في حياتك. 

برج القوس

قد تنزعج وتتضايق وتشعر بالملل من بعض الضغوطات أو التدخل في شؤونك في بداية الأسبوع وخاصةً يوم الأربعاء الذي يُشكل معاكسة كبيرة. لكن إبتداءً من الخميس تمارس موهبتك بلم الشمل وإحياء الحماسة وتتواصل مع بعض الناس القريبين والبعيدين ومع أشخاص يعملون معك وتحاول التوفيق بينك وبينهم وقد تحفزهم لبلوغ أحد الأهداف خاصةً إذا كنت مسؤولاً أو مديراً. من الأفضل أن تعمل ضمن فريق في هذه الأثناء وتحصل على معلومات قيمة لدرس أحد المشاريع. 

برج الجدي

تنقشع السماء في بداية الأسبوع هذا، وترى الأمور على حقيقتها بعيداً عن الأوهام، لكنك قد تصطدم قليلاً أمام بعض المستجدات وتجد نفسك مضطراً لإيجاد حل لمشكلة. ينصحك الفلك في عدم التسرع في إتخاذ قرارات بين الخميس والجمعة، رغم أنّ الأمور تكون أفضل لكن عليك الإنتظار والصبر خصوصاً أنّ هناك بعض الأوضاع التي قد تتعقد. 

برج الدلو

تزدهر الإتصالات في اليوم الأول من الأسبوع هذا، والذي يحمل لك لقاءً عذباً جداً عليك أن تحافظ عليه، ويدعوك للحوار والنقاش والإطلالات الإعلامية إذا كنت تعمل في الشأن العام. تعتبر الفترة هذه جيدة لكل أنواع الظهور. تلوح لك فرصاً جيدة جداً بين الخميس والجمعة. 

برج الحوت

لا تُكثر من الكلام في بداية الأسبوع هذا، ولكن أحسن القول. تحمل لك عذوبة الكلام المكاسب الكثيرة خاصةً يوم الأربعاء الذي يحاول البعض خلاله تحديك وصدك. إلجأ إلى الليونة وإنتظر يوم الخميس والجمعة حتى تبادر إلى جديداً، لأنّ هذان اليومان يكونان واعدان جداً على الصعيد المهني وتتمتع خلالهما بقوة الإقناع وتصل إلى أهدافك بسلام. 

إقرئي أيضاً:

سمات شخصية برج الجوزاء وخصائصه الفريدة

التحذيرات التي تحتاجين لسماعها وفقاً لبطاقات التارو

برج الثور في العمل 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات