كيف تزيلين وصلات الرموش Extension Lashes في المنزل؟

ولّت أيام الحاجة إلى وضع مجموعة جديدة من الرموش المزيفة كل يوم، حيث يمكن لوصلات الرموش أن تمنح أي امرأة الإشباع الفوري برموش أطول وأكثر كثافة. ومع ذلك، مع الجداول الزمنية المزدحمة وقائمة المسؤوليات المتزايدة باستمرار، لا يمكننا دائمًا قضاء الوقت في معالجة رموشك (أو إزالتها). ومن هنا السؤال المطروح: هل يمكنك إزالة وصلات رموشك في المنزل؟

هل من الآمن إزالة وصلات الرموش في المنزل؟

 


الطريقة الأكثر أمانًا (لكل من رموشك الطبيعية وعينيك نفسها) لإزالة وصلات رموشك هي إزالتها بواسطة متخصص. من السهل نشر البكتيريا في منطقة العين، والتي يمكن أن يتجنبها فنان الرموش بسهولة (لديهم مئات الساعات من التدريب، ناهيك عن المعدات المناسبة). لذلك إذا كان بإمكانك الانتظار لرؤية محترف، فيجب عليك ذلك.
ولكن مع قول ذلك ، هناك ظروف حتمية لا يمكنك فيها الدخول إلى الصالون لإزالة رموشك، وقد ترغبين في تولي الأمر بنفسك. سواء كنت بين المواعيد أو تتخلى عن الوصلات لفترة من الوقت لمنح رموشك الطبيعية أنفاسًا، لحسن الحظ، هناك بعض الطرق المعتمدة من الخبراء لإزالة وصلات الرموش في المنزل. فقط انتبهي إلى هذه التحذيرات:


-    لا تنتفي أو تسحبي وصلات الرموش:

في حالة شعرت باندفاع متسرع بالرغبة في إزالة وصلات الرموش، هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار قبل محاولة معالجة هذا الموقف بنفسك، والذي قد يؤدي في النهاية إلى نتائج عكسية. الهدف هو الحفاظ على رموشك صحية قدر الإمكان، لذلك من الضروري معرفة ما لا يجب فعله أولاً قبل تجربة أي شيء. لا تقصي رموشك أو تزيلي وصلات رموشك بيديك. فذلك سيؤدي فقط إلى إلحاق الضرر برموشك الطبيعية، وستنمو وصلاتك في النهاية وتتساقط مع دورة الرموش الطبيعية. حاربي الرغبة قدر الإمكان في نتف أي وصلات لأن هذا قد يؤثر على كيفية تعافي رموشك، وقد يعيق نمو الرموش الجديدة القادمة.


-    جربي الاستحمام بماء ساخن لفك وصلات رموشك:

تذكري أنه عليك عدم شد وصلات رموشك أو نتفها أو فركها، حتى لو كنت في الحمام. فإنك تخاطرين بإلحاق الضرر برموشك الطبيعية، وكذلك عينيك. قد يتسبب النتف في كسر رموشك الحالية، ناهيك عن أن لمس رموشك يمكن أن ينشر البكتيريا بسرعة إلى خط الرموش ومنطقة العين المحيطة. بدلاً من ذلك، إذا كنت تحاولين تسريع عملية السقوط للوصلات، فحاولي الاستحمام بماء ساخن. تمامًا كما يجب على فنان الرموش الخاص بك أن ينصحك بعدم بلل رموشك وتجنب البخار لإطالة عمر رموشك، فإن القيام بالعكس يمكن أن يساعد في تخفيف أي شوائب لا تزال معلقة على خط رموشك.


-    ابدأي في استخدام منظف زيتي:

يجب أن يخبرك أي فنان رموش متمرس بعدم استخدام المنظفات التي تعتمد على الزيت بعد الحصول على مجموعة جديدة من وصلات الرموش، لأن هذا قد يضر بسلامة غراء الرموش ويسبب تساقطها في وقت أقرب. ومع ذلك، إذا كنت تحاولين إزالة أي رموش متبقية ، فإن منظفات الزيت هي أفضل صديق لك. جربي دمج الزيت كخطوة أولى في عملية التنظيف المزدوجة للمساعدة على تفكيك أي بقايا من الرموش. أثناء تنظيف وجهك، حركي الزيت بحركات دائرية لطيفة لتبدئي بلطف في إذابة صمغ الرموش. فقط تذكري أن هذه ليست معجزة ليلة واحدة؛ ستحتاجين إلى استخدام منظف الزيت لبضع ليالٍ على الأقل لتخفيف وصلات رموشك.


-    جربي استخدام مذيب غراء الرموش بدرجة احترافية:

عندما تكون رموشك حساسة والجلد حول عينيك حساس أيضًا، من الضروري معرفة كل شيء عن كيفية إزالة وصلات الرموش في المنزل قبل محاولة القيام بذلك لمجرد نزوة مع القليل من التوجيه أو بدون توجيه. يمكنك بالتأكيد تخفيف الوصلات عن طريق الاستحمام بالماء الساخن وغمرها بالزيوت، ولكن لإزالتها بأمان، مع أقل قدر ممكن من الضرر، ستحتاجين إلى شراء مزيل.  يمكنك نقع قطعة قطن مع مذيب ووضعه على الرموش للتأكد من أن المزيل يبدأ في فك غراء الوصلات لإزالة آمنة في المنزل. عند وضع غراء احترافي والمزيل على الامتدادات، تأكدي من إبعاده عن عينيك. يعد الحفاظ على عينيك خالية من أي مهيجات هو أهم شيء يجب القيام به عند محاولة إزالة وصلاتك في المنزل.


إذا كنت تريدين أن تأخذي استراحة من الرموش تمامًا، فحاولي استخدام مصل الرموش لتحفيز رموشك الطبيعية لتصبح أطول وأسمك وأكمل. يحتوي كل من مصل الرموش والحواجب على مكونات مثل الببتيدات التي تساعد في عملية النمو الطبيعي للرموش والحواجب. من المهم أن تتذكري أنك لن تري النتائج فورًا مع الأمصال، لكنك ستلاحظين فرقًا في غضون 4-5 أسابيع إذا كنت ملتزمة به مع تطبيقك للسيروم أثناء روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

 

اقرئي أيضاً:زبدة الشيا بــ 3 طرق لتكثيف الرموش وتوريد الشفايف وتسمين الخدود

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج