الفازلين بدون خلطة بديل الماسكرا

يمكن استخدام الفازلين من دون خلطة كبديل للماسكرا. ويعني هذا عدم الحاجة الى اضافة اي مكون آخر اليه. وهو ما اشار اليه احد الفيديوهات الذي انتشر مؤخراً على تيك توك. فقد كشف الوظيفة الجمالية متعددة الاتجاهات لهذا الكريم المخصص لترطيب البشرة والحد من ظهور علامات التقدم في السن واحياناً ازالة المكياج. وتبين من خلاله انه يمكن الاعتماد عليه ايضاً من اجل تطويل الرموش وجعلها أكثر كثافة تماماً كما هي حال تأثير الماسكرا. 

الفازلين فقط بدل الماسكرا 


قبل استخدام الفازلين بدون خلطة كبديل للماسكرا، من المهم الاطلاع على بعض فوائد هذا الكريم الذي يعتبر حليف البشرة الجافة. فهو يمدّها بالرطوبة ويساعد على شفاء الجروح والحروق. اما من اجل تعلم طريقة استخدامه لتطويل الرموش واعادة الكثافة اليها، فننصح بمشاهدة مقطع فيديو نشرته على حسابها Wearsbri على تيك توك الناشطة أوليفيا رودريغو وحقق في مدة قصيرة ما يقرب من 575 مليون مشاهدة.   
واظهر هذا المقطع ان كريم الفازلين يتسم ببعض خصائص الماسكرا. وهذا يعني انه يساعد مع مرور الوقت على زيادة طول الرموش وكثافته. ومن اجل الحصول على هذه النتيجة، من المهم جداً الانتباه الى هذه الخطوات. 
1- اولاً يجب وضع القليل من الفازلين على الرموش. ويفضل فعل هذا بواسطة القطن المخصص لتنظيف الاذنين أو بفرشاة ماسكرا نظيفة. 
2- بعد هذا يكفي استخدام المكبس من اجل الحصول على رموش طويلة ملتفة وعلى اطلالة جذابة.


ولاقى هذا الفيديو اعجاب الكثيرات اللواتي اشدن بالطريقة السريعة وذات النتيجة الفورية والطبيعية. واشارت بعضهن الى انهن جربن هذه الحيلة فيما تساءلت اخريات عن مدى الضرر الذي يمكن ان يلحقه تطبيق هذا الكريم الدهني النفطي على احدى مناطق الوجه. لذا من الافضل وقبل استخدام الفازلين بدون خلطة كبديل للمسكارا على الرموش الحرص على سؤال الاختصاصيين.  
    

تابعي أيضاً:

أخطاء تقترفينها باستخدام الماسكارا ستصدمك الأخطاء التي تقترفينها باستخدام الماسكرا

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام