عبايات رمادية موضة 2022 لنهار العمل

لتجديد الزاوية المخصصة لإطلالات العمل في خزانتك عليكِ إقتناء قطعة أو أثنين من العبايات رمادية اللون والتي امتلأت بها مجموعات 2022،الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها.

عبايات رمادية داكنة

يمكن إستبدال العباية السوداء التقليدية بالعباية الرمادية الداكنة والتي برزت بقوة هذا العام حيث ستؤمن لكِ لوك رسمي فخم،قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية تميل إلى اللون الأسود مستقيمة القصة تأتي على قياس الجسم بأكمام تنتهي على شكل الجرس مطرزة ومنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال أسود بكعب رفيع طويل.
من نفس المجموعة أحببنا العباية الرمادية الداكنة الواسعة والمطرزة بألوان الباستيل حول أطراف الأكمام، نسقيها مع قميص وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي حذاء أسود مدبب وتممي اللوك بحقيبة Tote سوداء.

عبايات رمادية فاتحة 

اذا كنتِ ممن يفضلن الألوان الهادئة المريحة للعين خلال النهار ننصحك بإقتناء العباية الرمادية الفاتحة والتي حضرت بقوة ضمن مجموعات 2022، أحببنا العباية المزينة بالكسرات الضيقة من الأمام من مجموعة ماركة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان طويل من نفس لونها واعتمدي حقيبة وحذاء باللون الأبيض أو النيود.
نرشح لكِ أيضًا العباية الرمادية الساده المنسقه مع فستان بياقة عالية من نفس لونها من مجموعة ماركة كلو Clue، لائميها مع أكسسوارات سوداء.

عبايات مطرزة ومطبعة

لا تتردي في إعتماد العباية الرمادية المزينه بالتطريز شرط إختيار الموديلات ذي التطريزات البسيطة المناسبة لطلة المكتب الرسمية، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية مطرزة بأوراق الشجر من نفس اللون، نسقيها مع بلوزة ساتان سادة وبنطال أبيض واسع الأرجل وانتعلي صندال نيود على أن تكون حقيبة الكتف من نفس لونه.
رصدنا لدى ماركة ليناز Leenaz عباية مصممه بتدرجات الرمادي مطبعة على أحد الجهتين وطرفها على الجهة المقابلة، نسقيها مع فستان وصندال باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات مخططة للقصيرات موضة صيف 2022

أضف تعليقا