ميغان بإطلالة من وحي حماتها الراحلة الاميرة ديانا

  • في آخر إطلالة لها يبدو أن دوقة ساسكس ميغان ماركل استوحت زيها من حماتها الراحلة الأميرة ديانا. كما أنها استوحت من أشهر فيلم هو Breakfast at Tiffany مع القبعة السوداء العريضة والنظارات السوداء كبيرة الحجم. 
    إطلالة ميغان كانت خلال تقديمها جوائز مباراة البولو التي شارك فيها زوجها الأمير هاري في سانتا باربرا حيث فاز وفريقه بكأس Lisle Nixon.


    حيث قامت ميغان بتحية الفائزين إلى أن وصلت إلى زوجها وقبلته  في خطوة شبهها المراقبون بما حصل بين ديانا وتشارلز في مناسبة مماثلة عام 1985 بعد 4 سنوات من زواجهما حتى أن الأميرة الراحلة كانت ترتدي فستانا أبيض منقطا بنقاط سوداء وهو ما طبقته ميغان وإن كانت عكست الألوان. 
    فقد ارتدت ميغان بلوزة واسعة سوداء منقطة بالأبيض. ونسقتها مع شورت أبيض بكسرات وخصر عالي من Khaite قيمته 670 جنيه إسترليني. وحددت خصرها بحزام من الجلد الأسود من Khaite قيمته 410 جنيهات استرلينية. 
    ولم تتخل عن الكعب العالي رغم أن ميدان المباراة مغطى بالحشيش الأخضر فانتعلت حذاء أسود من أكوازورا Aquazzura قيمته 500 جنيه إسترليني .


    لكننا لم نتمكن من رؤية مكياجها لأنها اعتمدت نظارة سوداء كبيرة الحجم غطت نصف وجهها لكننا لاحظنا أحمر الشفاه الأحمر القاني الذي زاد من بريق ابتسامتها. 
    بالنسبة للأكسسوارات فقد ارتدت دوقة ساسكس أقراطاً مرصعة بالألماس ومجموعة خواتم رفيعة وعقد ذهبي ناعم، كما يبدو أنها ارتدت ساعة كارتييه تانك Cartier Tank التي كانت تعود لحماتها الراحلة. أما شعرها فتركته منسدلا بتموجات عريضة لامعة.

    اقرئي أيضاً:الأمير هاري وميغان ماركل في صور بعيداً عن اللقب الملكي

    أضف تعليقا