توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للاسبوع الرابع من شهر مايو 2022

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العاطفي؟  فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر مايو/ أيار 2022.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مايو/ أيار 2022

برج الحمل

برهن عن إتّزان وإعتدال ولا تخاف من أي مبادرة وحتى لو كانت جريئة لأنها ستكون مثمرة في الأسبوع هذا. تعيش مغامر عاطفية في نهاية الأسبوع هذا وتقضي وقتاً وسهرات عذبة وقد تقع في الحب إذا كان قلبك خالياً.

برج الثور

تشعر في الإرتياح في الأسبوع هذا وتسود الرومانسية أجواءك بين الإثنين والثلثاء، ويكونان هذان اليومان جيدان وقد تجد خلالهما التعويض والمواساة واللقاءات الحنونة والحارة. وقد تُعطي من قلبك وتفرج عن أسرارك. 

برج الجوزاء

حاذر من عدائية وطمع وجشع في بداية الأسبوع هذا، فهذه الفترة معاكسة. وقد لا تنال خلالها ما ترغب به وقد يؤجل موعداً أو يُقطع أمل أو يحدث شيئاً يخالف أمانيك، لذا إبتعد خلالهما عن الإرتباطات وعن تقديم الوعود. 

برج السرطان

يكون آخر الأسبوع مناسباً لموعد حب أو إذا كنت على طريق الحب فتحمل لك الفترة هذه جديداً لأنّ القمر الجديد في الجوزاء يجعلك جذاباً جداً ويحمل محادثات ناجحة ويتحدث أيضاً عن لقاء مع الماضي ومعاودة تجربة سابقة.

برج الأسد

تحظى بلقاء جيد جداً في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا مع قمر جديد في الجوزاء ومع مشهد فلكي متكامل ومريح لك، وهذا يشير لبداية رحلة ثقافية وأدبية وفكرية ويحيطك بهالة كبرى خاصة إذا كنت تعمل معلماً أو مرشداً او محامياً أو قاضياً.

برج العذراء

يكون القمر الجديد في برج الجوزاء غير مناسباً لك ولا يسمح لك بتجاوز حدودك بل يفرض عليك التحفظ والتأني وعدم البدء بجديد خاصة في اليومين الأخيرين من الشهر، وكن متحفظاً خاصة أمام قضية عائلية وحاول أن لا تبادر بجديداً وتأجيل اي مواعيد غرامية. 

برج الميزان

هناك شيئاً سيجعلك تشعر بالراحة وهو كوكب مارس الذي سيدخل إلى برج الحمل ويكون منقذاً لك في هذه الفترة المعاكسة والدقيقة، لكن عندما يكون مارس في المواجهة فهو يعني إما شراكة جيدة أو أوقات معاكسة خصوصاً مع إلتقائه مع جوبيتور. ينصحك الفلك بالتحفظ ومتجاوباً مع أي عرض في الوقت هذا حتى ولو كان هناك قضايا شائكة. انتبه من موقفا قد يحصل ويعيدك إلى الوراء ويجعلك تتخلى عن بعض الأحلام بين السبت والأحد. تستفيد من فرصاً جيدة ويكون القمر الجديد في الجوزاء مناسباً جداً لك.

برج العقرب

يطرق الحظ بابك أو يأتي إليك زائراً بين الإثنين والثلثاء. ويكونان هذان اليومان جيدان وتتقرب أكثر من الحبيب أو يحصل صدفة معينة او تعيش قصة عاطفية مميزة أو يسطع نجمك في مجال غالي جداً على قلبك. تتحرر من بعض القيود وتنطلق محلقاً فوق بعض الفرص الإستثنائية وتكون في الفترة هذه مرتاحاً. 

برج القوس

حاذر من بلبلة في بداية الأسبوع هذا، أو حتى من وضع صحي يخصك أو يخص أحد المقربين ويحتاج إلى عناية كبيرة. رغم ذلك، يحوم الحب حولك في هذه الأثناء لكن يصعب عليك إتخاذ القرار بسبب كوكب ماركور فتشعر أنّ أي إختيار يكون مربكاً جداً في الوقت هذا. ثم تعود وتنعم بأجواء ممتعة بين الأربعاء والجمعة مدعوماً من كواكب كثيرة من اورانوس وجوبيتور والقمر .

برج الجدي

تُعيد حساباتك المادية في الأسبوع هذا، وتناقش أمراً تمويلياً ثم ترتوي بكلاماً عذباً ووعوداً بين الإثنين والثلثاء. قد يكون لديك موعداً أو إتصالاً حميماً أو تطور معين.

برج الدلو 

بعد حظاً جيداً وعدتك به الأفلاك الأسبوع الماضي، قد تحقق هدفاً وتنال مكافأة أو ترقية يكون لها مردوداً مادياً ومعنوياً. إذاً، هي فترة جيدة تسافر فيها أو تلتقي مع فريق عمل ناجح أو تطل على علاقة شخصية مزدهرة جداً في الوقت هذا. 

برج الحوت

لديك عملية إقناع في اليومين الأخيرين من الاسبوع هذا وحتى لو شعرت أنّ المهمة صعبة ولكنك ستقوم بجهد حتى تقنع بعض الفرقاء بفكرة لك أو بمشروع أو بقرار أو حتى بخيار.

إقرئي أيضاً:

سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

تصرفات كل برج عندما يحب

كلمات يحب سماعها كل برج

أضف تعليقا