معلومات لا تعرفها عن بيج ياسمين... عمرها 30 عام وعائلتها ترفض عملها

خلال الأيام السابقة ظهرت فتاة علي مواقع السوشيال ميديا بملامح ذكورية حاده ومفتوله بالعضلات تدعى  بيج ياسمين، واستطاعت أن تثير الجدل بشكل كبير.

بعد شهرة بيج ياسمين تم تداول صورها قبل اتجاهها للرياضة وظهورها بالعضلات، وظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب ملامح أنثوية جذابة, وذلك مختلف تماما عن ظهورها الان فاختفت كل ملامح الأنوثه وظهرت عضلات ذكورية في جسمها كله بسبب ممارستها لرياضه حمل الأثقال أكثر 10 سنوات.

صرحت بيج ياسمين عن عمرها في لقاء صحفي فهي تبلغ من العمر 30 عاما ,وأعلنت عن سبب حبها للحديد فقالت أنها كانت تعاني من النحافه الشديدة وكان وزنها 53 كيلو فلذلك بدأت في عام 2004 بممارسة رياضة الأوزان الثقيله .

أكدت بيج ياسمين أنها لم تكن ترغب في زياده وزنها فقط بل كانت تريد بناء عضلات جسدها وزياده حجمها وبالفعل استطاعت النجاح في ذلك وأصبحت تعمل الان في احدي صالات الألعاب الرياضية للرجال  وتدرب الرجال علي حمل الأوزان الثقيله.

أكدت بيج ياسمين عن رفض أهلها الشديد لهذا المجال ولكنها مازالت مستمره وأكدت انها لن تترك العمل بسبب حبها وشغفها بالرياضة.

ظهرت بيج ياسمين مع عدد كبير من النجوم في الفترة الأخيرة وكان آخر ظهور مع الفنان تامر شلتوت الذي دخل معها في تحدي خاص للعبة الريست.

 

أضف تعليقا