فساتين بألوان صارخة كوتور ربيع 2022 للجريئات

  • يبدو أن فساتين السهرة المصممه بألوان صارخة وحيوية ستكون نجمة ربيع صيف 2022 بعدما حجزت لنفسها مكانًا كبيرًا على مدرجات عروض الكوتور وقد برعت دور الأزياء العريقة في تقديم باقة رائعة من الفساتين الملونة تحاكي أذواق الجريئات المحبات للوكات الخاطفة للأنظار.

    Valentino

    فساتين باللون الأخضر البيستاج

    برز اللون الأخضر البيستاج على منصات عروض كوتور ربيع 2022، أحببنا الفستان مستقيم القصة المغطى بتوب قصير من الأمام موصول بكاب طويل من الخلف ومزدان بالتطريز حول الحافة من توقيع ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، نسقيه مع صندال فضي، كما أعجبنا الفستان الـ A Line المزين بكشاكش على أحد الكتفين.

    فساتين كوتور باللون الفوشيا 

    اجتاحت فساتين السهرة الفوشيا مدرجات عروض الكوتور وقدمت بأشكال منوعة تناسب كافة الأذواق،تألقت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان فوشيا High low مصمم بأكمام منتفخه ضخمة ومنسق مع حذاء فضي مزوده بسوار يلف الكاحل، لفتنا أيضا الفستان المحتشم مستقيم القصة المزود بكاب طويل ومميز بياقته العالية من مجموعةانطونيو غريمالديAntonio Grimaldi.

    فساتين حمراء لإطلاله أنثوية

    حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة منوعة من فساتين السهرة المصممه باللون الأحمر الأنثوي الجرئ، قدم المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان أحمر منفوش بياقة Heart neck مزدان بتطريز من نفس اللون ومزود بحزام جلد الكورسيه الأحمر.
    رصدنا لدى المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad فستان أحمر بكتف واحد مطرز بالكامل ومزين بشق جانبي طويل ومزود بذيل طويل، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أحمر بكعب عالي رفيع.

    فساتين كوتور باللون البرتقالي

    خصصت كبريات دور الأزياء قسم من مجموعاتها للفساتين البرتقالية والتي تعتبر من الصيحات الصيفية الرائجة بقوة هذا العام، أدرج ميزون ربيع كيروزMaison Rabih Kayrouz فستان برتقالي V Neck مصمم على طراز الجلباب العربي، فيما ظهرت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بفستان ديكولتيه Mermaid مزين بثنيات حول الخصر ومزود بذيل طويل.

    أضف تعليقا