الترنش الناعم موضة الصيف القادم

  • لم تعد فكرة أن معطف الترنش هو حكر على فصل الشتاء، رائجةً بل على العكس، خصّك الموضة بهذه الموضة الجميلة خلال أوقات الصيف بأقمشة أكثر راحةً ورقةً وألوان حيوية. لذا كوني السباقة لاعتماد هذه الصيحة ولاكتشاف أبرز الدور التي قدمتها وما هي الطرق الأنسب لتنسيقها هذا الصيف. 

    Brandon Maxwell 

    موضة صيفية بامتياز 


    لا يأتي الترنش سميكاً بالعادة، لكن مجموعات الصيف تأتي أكثر رقةً من تلك التصاميم التي رصدناها في أيام الشتاء، حتى الألوان تكون أكثر اشراقاً وحيويةً. ولعل من أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة هي دار أكريس Akris وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell وهيرميس Hermes وجيني Genny وألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وموسكينو Moschino  وغيرهم كثر... طبعاً لفتتنا بشدة قصات هذا الترنش هذه الصيف ولالألوان المشرقة التي برز فيها من أحمر الى ألأصفر والبيج والأزرق وغيرها... 

    Genny

    أساليب متنوعة لاعتماد الترنش 


    لا يعتبر الترنش من الصيحات الصعبة في عالم الموضة، لكنه من الحالات الجديدة الصعبة، لذا كان لا بد من اعطائك النصائح التالية لاعتماده: 
    -    نسقي أزياء خفيفة تحت الترنش وغير مبالغ بها لكي تعكسي هذا الطابع المينيمالي الكبير. 
    -    نسقي إكسسوارات ذات أسلوب بوهيمي مع هذه الصيحة لأنها ستليق بها بشكل مبير. 
    -    أهم نقطة هي أن تكوني على طبيعتك، فيمكنك أن تنسقي مع هذه الموضة أحذية رياضية جميلة أو يمكن أن تعكسي أسلوباً أكثر أناقة من خلال اعتماد موضة الكعب العالي. 

    Moschino 

    اقرئي أيضاً: 

    حقائب ماركات موضة صيف 2022

    احدث موضة نظارات شمسية 2022

    موديلات أحذية موضة صيف 2022

    أضف تعليقا