الطابع الريفي يسيطر على منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام في بريطانيا

يهوى الثنائي فيكتوريا وديفيد بيكهام الاستثمار في العقارات؛ حيث يمتلكان عدد من العقارات في عدد من مدن العالم كلندن وميامي  وكوتسولدز؛ هذا وسوف تأخذكم "الجميلة" في جولة على ديكور احد منازلهم وهو المنزل الريفي بمدينة كوتسولدز البريطانية .


يُطلق عليه " المزرعة" وتُقدر قيمته بحوالي 6 ملايين جنيهاً إسترليني؛ وهو المنزل الذين يلجؤون إليه رغبة في الراحة والاسترخاء؛ ويقع منزل بيكهام بمنطقة تشيبينج نورتون بمدينة كوتسولدز البريطانية؛ ويضم ملعباً لكرة القدم ومسبحاً وبحيرة بعمق أربعة أقدام وساونا وجيم منزلي .

حمام السباحة

يضم المنزل حمام سباحة فخم  يقع داخل حديقة مخفية محاطة بأسوار مع بوابة خشبية تؤدي إلى باقي العقار، وتتميز الحديقة بنباتات نادرة وأشجار بألوان زاهية؛ لإضفاء المزيد من الاستجمام والراحة .

مكتب فيكتوريا بيكهام 

يحتوى المنزل على مكتب خاص لفيكتوريا والذي تم تصميمه بأرضيات خشبية صلبة هندسية؛ وجدران من الطوب المكشوف، مع وحدة مكونة من نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وزينتها بستائر بنية بطول الأرضية.
و للجلوس، يوجد كرسيان باللون الأصفر الخردلي، بينما يوجد مكتب خشبي في نهاية الغرفة مقابل النافذة؛ والذي زينته بمصباح  ومزهرية  زهور، كما يوجد مصباح أرضي معدني أسود إضافي في أحد الزوايا؛ وسجادة كبيرة باللون الزيتي تضفي الدفء على المكان.

المطبخ 

يتميز مطبخ فيكتوريا بتصميمه المميز بجدران من الطوب المكشوف وخزائن زجاجية خضراء مع أسطح عمل خشبية وأواني نحاسية معلقة من السقف؛ وثريا نحاسية تضيف لمسة نهائية براقة؛ كما يضم أيضاً فرن بيتزا يعمل بالحطب وطاولة طعام خشبية كبيرة.


ومن الملفت أن المنزل يضم حجرة المؤن المنظمة بدقة، مع أرفف مرتبة حسب كل نوع معين من البهارات.


غرفة الطعام 

تحتوي الغرفة على طاولة طعام خشبية طويلة وكراسي ذات ظهر جلدي مع ثريا مدهشة معلقة فوقها، مع جدران مكشوفة من الطوب ومدفأة في أحد طرفيها؛ على الجانب الآخر من الغرفة توجد شرفة طابق نصفي، بالإضافة إلى الأبواب الزجاجية التي تؤدي إلى الحديقة، مما يجعلها مثالية لحفلات العشاء الصيفية.


غرفة المعيشة 

تتميز غرفة المعيشة بجدار من الطوب المكشوف يحيط بالمدفأة، وعوارض خشبية تمتد عبر الأسقف المنخفضة، حيث تم أيضًا دمج الأضواء الكاشفة لإضاءة إضافية؛ ويبدو أنه المكان المثالي لقضاء ليلة مريحة حيث يضم الكثير من الشموع الموضوعة بجانب المدفأة على صينية على طاولة القهوة الخشبية، مع سجاد الترتان الأخضر الذي تضيف لمسة نهائية رائعة.


كما تضم الغرفة مقعدين جلديين حيث يمكن لأفراد العائلة الجلوس والاسترخاء بجانب النار؛ ووضع ديفيد وفيكتوريا شمعدانًا ذهبيًا بجوار المدفأة.

الحديقة 

يضم منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام حديقة خيالية كاملة مع بركة سباحة طبيعية خاصة بها؛ وتحتوي أيضاً على منطقة جلوس خارجية رائعة حيث يمكن للعائلة الاستمتاع بالعشاء في الهواء الطلق وحفلات الشواء معًا في فصل الصيف.


الجيم 

تكملة لسبل الراحة والرفاهية؛ يضم المنزل جيم منزلي يتميز بجدران مكسوة بالخشب والجدران ذات المرايا وبلاط الأرضيات المبطّن؛ كما تم وضع جهاز الجري بشكل مثالي بجوار النافذة بحيث يمكن لمن يركض في ذلك الوقت الاستمتاع بإطلالات الريف المنتشرة خارج مكان الإقامة.

اقرئي أيضا : فيكتوريا بيكهام تصدم معجبيها!


 

أضف تعليقا