نظرة على منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام المذهل في لندن

ديفيد وفيكتوريا بيكهام كلاهما معروف بذوقهما الرفيع، لذا فلا عجب أن يكون منزلهما في لندن يحمل في طياته حسهما وذوقهما المعروفان بها. يتشارك الزوجان في المنزل مع أطفالهم في هولاند بارك ، غرب لندن ، ويشاركون بعض الإلهام الجاد في التصميم بدءًا من الأرضيات المصنوعة من البلاط الأحادي اللون وحتى مطبخهم الحديث.
المنزل بأكمله هو الأكبر الذي يملكه الزوجان حول العالم، مع مساحة واسعة للعب بروكلين ، روميو ، كروز وهاربر. كما يحتوي على حديقة واسعة كاملة مع خيمة تيبي وفناء مترامي الأطراف.


مدخل منزل بيكهام


شاركت فيكتوريا صورة للواجهة المثيرة للإعجاب لمنزلها. يحتوي المنزل على مظلة سوداء من الحديد المطاوع مع أضواء (المكان المثالي لتعليق هياكل عظمية زاحفة) ، ومسار مبلط باللون الأسود ومدخل مميز.
كما يحتوي مدخل منزل بيكهام على نظام ألوان أحادي اللون مع أرضيات مبلطة بالأبيض والأسود ، والعديد من الأضواء المثبتة على الحائط على طول الممر، بالإضافة إلى درج واسع يبدو أنه يحتوي على نافذة كبيرة في الطابق الأول تطلّ على الحديقة. كما تتوقعون من مصمم الأزياء ، تم تزيين مكان الإقامة بشكل رائع بمدخل كبير مقوس يؤدي إلى غرفة أخرى وثريا معلقة في أعلى الدرج.


غرفة المعيشة في منزل بيكهام

 

يبدو أن غرفة المعيشة تقع في الجزء الأمامي من المنزل العائلي ، مع نافذة كبيرة من الخليج وتفاصيل مزينة حول السقف. تم تزيين الغرفة بلون الكريم المحايد ، مع مصباح كريم وستائر ممتدة من الأرض حتى السقف تظهر خلف ابنهما الأصغر كروز.
يتمتع الزوجان بيكهام وديفيد بمدفأة محاطة  بأشجار مفتوحة، وهو المكان المثالي للعائلة لتستمتع بالراحة والاسترخاء.
كما تحتوي الغرفة على أرضيات من الخشب الصلب ، بينما توجد سلة من الأشجار جنبًا إلى جنب للحفاظ على النار مشتعلة.
لدى ديفيد وفيكتوريا مكان آخر للاسترخاء ، مع كرسيين مريحين يوضعان بجانب نافذة الخليج. تتربع طاولة خشبية مدهشة بين الكراسي، تعلوها مزهرية زجاجية ضخمة مليئة بالزهور الطازجة ، وشمعة Diptyqye.

 

 

مطبخ عائلة بيكهام


يتميز المطبخ بأحدث الأجهزة وخزائن سوداء أنيقة ، ويعتبر المطبخ أحد المعالم الرئيسية في منزل العائلة. توفر الأرفف الخشبية المفتوحة مع إضاءة الشريط مساحة تخزين إضافية ، ويمكن رؤية محمصة Dualit وتلفزيون بشاشة مسطحة في الخلفية مما يجعلها مثالية للحفاظ على الترفيه أثناء الطهي.
في وسط الغرفة توجد جزيرة كبيرة بها فرن وأسطح عمل خشبية لتوفير مساحة إضافية لإعداد الطعام. قام الزوجان بإعداد مطبخهما مع أفضل الأجهزة ، بما في ذلك آلة القهوة المهنية ، وأواني النحاس الأنيقة.

 

غرفة طعام عائلة بيكهام


تحتوي غرفة تناول الطعام في منزل بيكهام على نفس الأرضيات الصلبة التي تمتد عبر بقية الطابق الأرضي ، مع طاولة طعام خشبية طويلة ومقاعد للأسرة بأكملها في أوقات الوجبات أو لقيلولة مسائية، وكانت قد صممت فيكتوريا الجدول مع العديد من المزهريات من الزهور.
منزل ديفيد وفيكتوريا يشبه تمامًا أي منزل عائلي آخر ، حيث يوجد الكثير من ألعاب الأطفال. عند مشاركة صورة لـ "ركن لعبة" هاربر ، كشف ديفيد أن الشاب لديه مطبخ لعبته الخاصة ، وهو سرير مليء بالدمى ، إلى جانب زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من فيكتوريا.
تشارك فيكتوريا غالبًا مقاطع فيديو من حمامها لتوضيح كيفية تطبيقها لمكياجها. يمكن بسهولة أن يخطئ الجناح في الحمام، وأرضياته من البلاط الرخامي ومرآة كبيرة وزهرية مليئة بالورود الجميلة في الخلفية.
يبدو أن فيكتوريا وهاربر يستمتعان بالاسترخاء في المنزل بأثواب حمام منسقة ، مع هذه الصورة الجميلة التي تقدم نظرة فريدة أخرى على السكن العائلي. خزائن كبيرة مرئية في جميع أنحاء المدخل ، جنبا إلى جنب مع تركيبات الإضاءة الثريا المزخرفة.

حديقة المنزل


المكان المثالي للترفيه ، تضم حديقة ديفيد وفيكتوريا مساحة فناء واسعة ، حيث يبدو أن هاربر يستمتع بالرسم بالطباشير. هناك مساحة كافية لحوض سباحة قابل للنفخ. "ماذا تفعل في لندن عندما يكون الجو حارًا؟ قم بإعداد بركة تجديف جازية للأطفال !!" فيكتوريا تشرح الصورة التي نشرتها من حديقة منزلها.
تحتوي الحديقة الجميلة أيضًا على تيبي حيث يمكن للأطفال الاسترخاء واللعب معًا. تم تزيين الأشجار بالأضواء والفوانيس ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلة للاستمتاع بالنهار والليل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور