نجمات نجحن في تنسيق الاكسسوارات المناسبة لاطلالاتهن في مهرجان كان 2022

منذ اللحظات الأولى من افتتاح مهرجان كان 2022، بدأت المنافسة بين النجمات في اطلالاتهن، سواء الفساتين أو المجوهرات أو حتى الاكسسوارات التي تشمل الأحذية والحقائب والأحذية، فهي عنصر هام لتكتمل أناقتهن، ويجب اختيارها بحرص، وسوف نطلعك على اجمل اكسسوارات النجمات في مهرجان كان 2022 لتحكمي من صاحبة اللوك الأكمل والتنسيق الأفضل للاكسسوارات المناسبة للفستان.

الحقيبة والحذاء بلون الفستان

على الرغم من أن قاعدة اعتماد حقيبة وحذاء بنفس لون الفستان لم تعد صارمة مثل الماضي، ولكن تتمسك بها بعض النجمات وخاصةً حينما تكون الألوان حيوية ولافتة، مثل إطلالة Caroline Daur بالفستان الفوشيا مع حقيبة وحذاء بنفس اللون، واطلالة Frédérique Bel بحذاء بنفس لون الفستان.

الحذاء الأسود سر الأناقة

 

نعم يعد الحذاء الأسود هو الأكثر أناقة على الإطلاق، وخاصةً عند اعتماده مع فستان أسود مثلما فعلت النجمة الهندية Deepika Padukone التي اختارت حذاء أسود مع الساري الذي يجمع بين الذهبي والأسود.

الاكسسوارات الفضية والذهبية

تعتبر الاكسسوارت المعدنية أو باللون الذهبي أو الفضي هي الخيار الأكثر سهولة لتنسيقها مع فستان السهرة، ولذلك تفضل كثير من النجمات اعتماد هذه الألوان على السجادة الحمراء، مثل ريا ابي راشد، Liza Koshy، Veronica Ferres، وEye Haïdara.

اقرئي أيضا : أبرز إطلالات ومجوهرات النجمات في مهرجان كان 75

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات