في ذكرى ميلاده.. جولة في منزل الزعيم عادل امام

يحتفل الفنان عادل امام بذكرى ميلاده الـ 82 فهو من مواليد 17 مايو سنه 1940، وتعتبر حياته الشخصية وعائلته ومنزله أكثر ما يثير فضول محبيه؛ و لذلك سوف نأخذكِ سيدتي في جولة داخل منزله للتعرف على ديكوراته الفخمة.

حيث يسكن الفنان في فيلا بمنطقة المنصورية؛ التابعة لمنطقة كرداسة؛ وهي المنطقة التي يقيم بها عدد من الفنانين والشخصيات الهامة .


 وتبلغ مساحة المنزل حوالي 100 فدان؛ ويحواطه سور كبير بداخله حديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل وذلك لإعطاء المزيد من الخصوصية للمنزل؛ وحمام سباحة كبيرة لإضفاء روح من الاسترخاء والاستجمام داخل المنزل.


 ويتمز المنزل بالطابع الكلاسيكي العصري؛ حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .


ويظهر هذا الطابع على المنزل من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.
هذا ويضم المنزل قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ؛ ولذلك حرصت مجلة الجميلة على عرض عدد من الصور التي تتضمن محتويات الفيلا وتوضح ديكورتها .

اقرئي أيضا : في عيد ميلاده ... قصة زواج عادل امام من هالة الشلقاني

أضف تعليقا