أجمل فساتين صيفية من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار باقة منوعة من الفساتين النهارية المميزة بقصاتها المريحة وألوانها ونقوشاتها الحيوية والتي كشفت عنها ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2022، ألقي نظرة سريعة على أحدث الموديلات واختاري منها ما يجدد إطلالتك في الموسم الجديد.

     

     

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين صيفية ميدي موضة صيف 2021 لاطلالة شبابية

     

     

    فساتين بأكمام منفوخة نجمة مجموعات الريزورت 

     

     

     

    تبقى الفساتين المصممة بأكمام منفوخة من توجهات الموضة الأبرز بعدما قدمتها معظم الأسماء الكبيرة في عالم صناعة الأزياء ضمن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان أبيض مزين بالورود الصفراء الكبيرة مصمم بياقة V  Neck وتنورة منفوشة ومزود بحزام عريض.

    ظهرت عارضة Gabriela Hearst بفستان برتقالي طويل عالي الخصر مزين بحزام بني معقود من الأمام.

     

     

    فساتين مطبعة لإطلالة مشرقة في عطلات الصيف 

     

     

     

    تعتبر الفساتين النهارية المغلفة بالطبعات من أساسيات فصل الصيف حيث تبرز أهميتها في أوقات العطلات خاصة إذا كانت مميزة بقصاتها المريحة والخامات الناعمة، تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان قصيرة مغلف بالورود الزرقاء الكبيرة منسق مع سكارف من نفس النمط يزين الرأس.

    أحببنا فستان ماركة Dsquared2 المميز بطوله المتوسط ونقوشات الحيوانات نسقيه على غرار العارضة مع صندال أسود بلاتفورم.

     

     

    فساتين ميدي لإطلالة بناتية ناعمة في الصيف

     

     

     

     

    تؤمن الفساتين متوسطة الطول لمن ترتديها إطلالة بناتية مرحة ويمكن بإكسسوارات بسيطة أن تتحول لقطعة مناسبة لإطلالات الشاطئ مثلا جربي تنسيقها مع صندال مسطح وحقيبة القش، شاهدي الموديلات الموقعة من إرديم Erdem ويولا جونسون Ulla Johnson والتي تميزت بأكمامها الطويلة.

     

    فساتين سادة ماركات من مجموعات ريزورت 2021

     

     

     

     

    ركزت دور الأزياء العالمية على تقديم الفساتين السادة ذي الخامات الناعمة كالحرير والشيفون، أعجبنا الفستان ال Baby blue البليسيه من توقيع Proenza Schouler والفستان طويل الأكمام المصمم بمزيج من النغمات الباستيلية الحالمة من مجموعة ميسوني Missoni. 

     

     

     

    أضف تعليقا