توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر مايو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر مايو 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر أيار / مايو 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر أيار / مايو 2022

برج الحمل

يصطادك الحب في الأسبوع هذا وتمارس جاذبيتك بطريقة إستثنائية. وتتلقى كلمات الإعجاب من كل صوب وتفخر بنفسك. قد تعاود اللقاء مع حب سابق لكن كن متحفظاً جداً تجاه عرض أو بعض الأخبار الغير دقيقة بين الجمعة والسبت.

برج الثور

يترك القمر المكتمل في برج العقرب مع بداية الأسبوع هذا أثراً كبيراً عليك ويجعلك مرتبكاً قليلاً، ويُولّد بعض الإحتكاكات. مع مغادرة كوكب مارس برج الحوت ودخوله إلى برج الحمل تدخل في فترة أقل حظاً من السابق وخصوصاً أنّ جوبيتور يًخفف الوهج قليلاً. رغم ذلك راهن على يوم الخميس والجمعة حتى تُبدّل بعض الأحوال وتستعين  ببعض الأصدقاء. 

برج الجوزاء

لقد مررت سابقاً في فترة جيدة، بسبب دخول جوبيتور إلى الحمل الذي غيّر لك الإتجاه نحو الأفضل. يُشير القمر المكتمل في برج العقرب مع بداية الأسبوع هذا،  إلى ضرورة الإعتناء في وضعك الصحي أو وضع أحد المقربين، كما يؤشر لتغييرات كثيرة. إبتداءً من الآن يعرف بعض مواليد الجوزاء إنقلاباً، وقد تسمع بخبر رحيل أو خبر فراق. حاذر حتى لا تختلف مع جهة شريكة أو مع أصدقاء بين الثلثاء والأربعاء. 

برج السرطان

في الأجواء معاناة ومحاولة التدخل في حياتك لتفريقك عن من تحب، لذا حاذر وإبتعد عن القيادة وإدارة الأمور وكن متحفظاً ولا تُقدم على أي مسعى في أي ظرف كان. حان الوقت لمواجهة العراقيل. 

برج الأسد

عليك أن تكون حذراً وأن تبتعد عن أي إجراء في بداية الأسبوع هذا. تكتشف جديداً ويسطع نجمك وترغب بلقاء وقد تعيش أوضاعاً إجتماعية جيدة. يكتمل القمر في مربع مع برجك ويشير إلى بعض الإرباكات والشعور في عدم الأمان ويفرض عليك التروي والتأني والتغاضي وإتخاذ الحيطة والحذر وعدم البوح في أسرارك، ولا تعترف بأي شيء للآخرين وإبتعد عن الأضواء. حاول ضبط نفسك ولا تجعل أي أحد يتطّلع على ما ترغب بالتكتم فيه. 

برج العذراء

يكتمل القمر في بداية الأسبوع هذا، في برج العقرب ويُشكل مفترق طريق لك، وتغيير في المسار أو سفر او هجرة أو إتصال بعيد المدى. أنت أمام رحلة قد تكون معنوية أو روحية أو فكرية. تنتهي في الوقت هذا من أعمال عالقة وتشعر أنك تتحرر من بعض العقد وأنك قادراً على تنفيذ بعض الرغبات.

برج الميزان

يتحدث الفلك عن تحقيق أمنية في آواخر الأسبوع الماضي لكن القمر المكتمل في برج العقرب مع بداية الأسبوع هذا، يسلط الضوء على قضية مالية ويؤثر أورانوس بصورة إيجابية على هذه القضية. تتعامل بدبلوماسية وعذوبة وتعقد صداقات وعلاقات مع اشخاص نافذين يقدمون لك المساعدة في إنجاز مهنتك أو محبين يكون لديهم مبادرة تجاهك وتنجز معهم فكرة أو بعض المهمات. 

برج العقرب

يكون حضورك الذهني مميزاً في الوقت هذا، وتتمتع بوقار كبير وقد تفرض رأيك أو مشيئتك على أشخاص ممانعين. قد تقاوم اللذين يحاولون إستفزازك. إنتبه من بعض الأفخاخ والمطبات بين السبت والأحد، لأنّ هذان اليومان معاكسان وقد يضمر لك أحد الأشخاص الشر أو يسعى لتوريطك. 

برج القوس

تكون واثقاً من نفسك مع بداية الأسبوع هذا، رغم بعض المعاكسات. لكن جوبيتور الموجود في برج الحمل يُشعرك بقرب الإنتهاء من المعاناة ويدفعك لإثارة مواضيع قديمة وتبرير نفسك من إتهام أو من مغالاة البعض للحكم عليك. 

برج الجدي

تناقش ملفاً يعود للظهور من جديد في الوقت هذا. تنعم بيومين جيدين جداً هما الخميس والجمعة، فحاول أن تبحث خلالهما أمراً غالياً على قلبك أو أن تلتقي بمن يجب أن تصارحه بمشاعرك. في الوقت هذا تعبر عن أفكارك وأحاسيسك بدقة، وتتفوه بكلام جميل قد يُفاجىء الآخرين. ينظر إليك أحدهم في إيجابية مطلقة. 

برج الدلو

تطل على نهاية مرحلة أو دورة فلكية وتبدأ دورة فلكية أخرى في الفترة هذه. إذا إنزعجت من حدث يطرأ بين الأحد والإثنين فاعلم أنّ التغيير لن يؤثر عليك وقد يتبين لك بعد ذلك أنّ الذي إنزعجت منه كان لمصلحتك. 

برج الحوت

خفف النمط قليلاً بين السبت والأحد وإنتبه على أن لا تكون حساباتك متدهورة، واحرص عل  وضع ميزانية لمشروعاً لك، وفكر بهدوء وقد تضطر للقاء بعض الأشخاص اللذين يعدوك بأشياء جديدة لذا حاول تدوين كل الامور على الأوراق ولا تقبل بوعود واهية ينسونها لاحقاً. أنت بحاجة للوضوح وفي الأسبوع هذا بالذات قد يُضللك بعض الأشخاص.

إقرئي أيضاً:

تصرفات كل برج عندما يحب

ماغي فرح توقعات الابراج العاطفية والرومانسية لشهر مايو من العام 2022

كيف تجعلينه يحسم أمره ويطلب يدك للزواج وفقاً للابراج

أضف تعليقا