جولة على حديقة منزل أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قبل انفصالهما

بعد أن أحدث خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلًا واسعاً على السوشيال ميديا، وبعد أن كانت آخر صورتين لهما من حديقة فيلا أبو هشيمة في الأسبوع الأخير من رمضان "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك برحلة الى حديقة منزل أحمد والتي شاركت ياسمين خلال فترة زواجها منه الكثير من جلسات التصوير لها فيها.

 

ياسمين تستعرض الحديقة


مما لا شك فيه أن أبو هشيمة يولي الفناء الخلفي للفيلا اهتماما لافتا، لاسيما وأن الحديقة تبدو كبيرة جدا حيث يوجد فيها ناد رياضي، بالاضافة الى حوض السباحة.

من آخر مشاركات ياسمين قبل انفصالها عن أبو هشيمة من الحديقة صورة أثناء قراءتها للقرآن الكريم على شرفة المنزل التي أظهرت جانب كبير من الحديقة، بالإضافة إلى مشاركتها لكثير من صور ممارستها لرياضة اليوغا.

 

مناظر خلابة 


تتميز الفيلا بالراحة لما تحتويه على مناظر خلابة بإطلالات الأشجار والنباتات الموجودة في بهوها.
ونظراً لكون أحمد وياسمين لا يحبان الذهاب إلى الصالة الرياضية العامة لممارسة الرياضة، قاما بتجهيز المنزل بركنين جيم احدهما في الداخل وآخر في الخارج، وكلاهما يظهران فخامة وروعة في التصميم.

 

طاقة وحيوية بتصميم المسبح


ومما لاشك فيه أن المسبح كعنصر مائي أعطى المكان طاقة و حيوية ولمسة جمالية يستمتع من خلالها قاطني المنزل في أوقات الصيف بالسباحة.


وأيضًا الاضاءة بأشكالها و إنارتها الليلية أضفت جوا رومانسيا مميزا على المكان.
كما يصعب التمييز بين مفروشات الحديقة، وتلك المناسبة لمساحة المنزل الداخلية، إذ تحولت المساحة الخارجية إلى ملحق لغرفة الجلوس.

مفروشات تطبع الحديقة بالأناقة

المفروشات البيض تطبع الحديقة بالأناقة، وهي تساهم في جعل المساحة الخارجية تتصف بالهدوء، فاللون الأبيض، مع خضرة النباتات الموزعة، يرسم إطلالة ديكور جذّابة. 

 

اقرئي أيضاً:بعد انفصالهما ... جولة داخل قصر ابو هشيمة وياسمين صبري الفخم

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور