بعد انفصالهما ... جولة داخل قصر ابو هشيمة وياسمين صبري الفخم

على رغم انفصال كل من الفنانة ياسمين صبري ورجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الا أن اخبارهما دائما ما تتصدر جميع وسائل التواصل الإجتماعي واهتمام المتابعين.
وفي خلال فترة زواجهما استعرض كلا من الثنائي صوراً تجمعهما ببعضهما البعض سواء في مناسباتهما أو حياتهما الشخصية داخل القصر؛ والتي نستعرض من خلالها فخامة هذا المنزل من حيث الديكور والأثاث وجميع محتوياته.


 حيث يجمع المنزل في ديكوره بين الحداثة والمعاصرة؛ فعندما تتجول بداخله تشعر بالراحة لما يحتويه من مناظر طبيعية خلابة وأشجار ونباتات في الحديقة الخاصة به؛ بالإضافة إلى الرفاهية لوجود حمام سباحة رائع وصالتي جيم لممارسة الرياضة إحدهما بداخل القصر والآخرى بالخارج .

التميز والرفاهية داخل أنحاء القصر 

 

يتميز منزل أبو هشيمة بالفخامة والرفاهية بدءاً من مدخل القصر؛ والذي يتميز بفخامة ديكوراته وحفر أسم أبو هشيمة باللغة الأنجليزية عند مدخله المحاط أيضا بمجموعة من التماثيل الصخرية الفخمة؛ كما يحتوي المنزل على أثاث فاخر مثل المنضدة ذات القاعدة الذهبية والتي تحمل فوقها صورة لأحمد أبو هشيمة أيضاً؛ بالإضافة إلى انه من محبي اقتناء الأنتيكات والتحف الباهظة والتي تنتشر في جميع أرجاء المنزل .


أبو هشيمة وعشقه للرياضة 

عند الإقتراب أكثر من حياة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نجد انه من الشخصيات العاشقة للرياضة والحياة الصحية ولا يحب الذهاب الي الصالات الرياضية العامة وهو الشئ الذي جمع بينه وبين الفنانة ياسمين صبري؛ وكان الأمر واضحاً من خلال وجود صالتين جيم داخل المنزل إحداهما بالداخل والأخرى بالخارج.


 حيث تميزت الصالة الداخلية باحتوائها على أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابعا ما يريدونه خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، وبتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق.


أما بالنسبة للصالة الخارجية؛ فقام ابو هشيمة بتصميم ركن رياضي في حديقة المنزل؛ يجمع أداوته الرياضية، وهو يتمرّن محاطاً بالنباتات الخضراء، مما يزيد من قدرته على حرق الدهون والاستمتاع بهواء منعش في كل لحظة أثناء التمرين؛ وهو نفس الركن التي كانت تستخدمه الفنانة ياسمين صبري أثناء ممارساتها لرياضتها وخاصة اليوجا. 


سوف نستعرض معكِ عدداً من الصور التي توضح فخامة القصر والإطلاع على الديكور الذي يميزه ...

اقرئي أيضا : أبو هشيمة يشعل السوشال ميديا بساعة سعرها آلاف الدولارات


 


 

 

 


 


 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور