عطور بروائح الليمون لتشرقي هذا الصيف

روائح الليمون تستحضر الكثير من ذكريات الصيف ومرحه، إنها تختزل دفء الشمس  وإشراقتها. من أجل ذلك جمعنا لك باقة من العطور الغنية بروائح الليمون أو زهر الليمون لتضفي على إطلالتك إشراقة الصيف وبريقه ، فاستمتعي !

- ماء التواليت ريبليكا أندر ذا ليمون تري من ميزون مارغيالا Under the Lemon Tree Replica Maison Margiela 

 

عطر يلتقط إحساس الهواء وهو يتلاعب بأوراق أشجار الليمون في الحقول .يبدأ بنفحات الKalamansi وروح Petitgrain مع روح حب الهال الدافئة. نغماته الوسطى تنضح بروائح الكزبرة والشاي الأخضر مع قاعدة من خشب الأرز والحمضيات والمسك.

- عطر ترانش Trench من مجموعة لي فيستيار دي بارفام من سان لوران Le Vestaire Des Parfume Saint Laurent


عطر بنفحات الحمضيات والنرجس الداكن عطر يتلاعب بالضوء والظل، مع نفحات خفيفة من البرغموت والتانجرين بينما تغلف القاعدة نفحات النرجس. إنه عطر بنغمات الحمضيات مع خشب الأرز والمسك الأبيضز 

-عطر أون ذات بيتش من لويس فيتون On the Beach Louis Vuitton 


قوامه ثمرة Yuzu وهي نوع من الحمضيات الفاخرة من اليابان يعكس حيوية الشمس وإيقاع البحر ودفء الرمل على البحر. 
يتمتع اليوزو برائحة منعشة ومشرقة تنحدر نحو نعومة النيرولي الزعتر وإكليل الجبل والفلفل الوردي والقرنفل. بينما وشاح من الcypress يجلب نفحات خشبية للعطر


- ماء الكولونيا من جو مالون  154 Jo Malone 


مزيج من الراوئح العطرة المبتكرة يبدأ بنفحات المندرين التي تأسر الحواس، وفي القلب اللافندر بنفحاته الناعمة بينما في القاعدة يتبرع الفيتيفر لرائحة أنيقة .

- عطر سوليل بلانك من توم فورد Soleil Blanc Tom Ford


هو عطر تم إصداره في عام 2014. يحتوي على مكونات من اليوسفي والجريب فروت والليمون مما يمنحه رائحة منعشة. وهو ما يجعله مناسبا لفصل الصيف  .

- ماء التواليت أكوا دي جيويا من أرماني Aqua Di Gioia Armani


بتميز برائحة غنية بالزهور والفاكهة. يبدأ بنفات الإجاص وأوراق البنفسج وزهر الليمون والتوت الأسود. بينما القلب غني بنفحات الياسمين والفاوانيا أما القاعدة فتزخر بنفحات الأرز وخشب الكشمير.

- عطر أيجيا بلوسوم Aefea Blossom من أيرين Aerin ينقلك إلى الجزر اليونانية عطر غني بروائح الحمضيات من البحر المتوسط وباقات الورود وخشب الصندل الدافئ ، إنه عطر يستحضر الهدوء والراحة.

- ماء التواليت أويدو من ديبتيك Oyedo Diptyque 


هو عطر غني بنفحات الحمضيات والفاكهة يضم الغريب فروت والمندرين الأخضر والبرتقال من فلوريدا والليمون من إيطاليا بالإضافة إلى التمرهندي والكلمنتين. بينما القلب يتمحور حول ليمون يوزو الياباني. وفي القاعدة يتربع الزعتر والأرز.

- عطر فيزي مينت من فالمونت Fizzy Mint Valmont 


عطر غني بنفحات الحمضيات الصيفية يبدأ بنفحات البرغموت والفيرفينا، بينما أوراق النعناع المطحونة تشكل قلب العطر ويمنحه الكثير من الانتعاش. 

- عطر جيبسي ووتر من بايريدو Gypsy Water Byredo 


عطر يستحضر النزهات الخلوية في الهواء الطلق يتميز بنفحات البرغموت والليمون التي تفتتح العطر ثم تنتقل إلى العنبر والفانيليا وخشب الصندل التي تمنحها الدفء. 

 

اقرئي أيضاً:8 عطور بنفحات الفاكهة لتضفي المرح على أمسياتك الربيعية 

أضف تعليقا