أجمل موديلات حقائب يد نسائية موضة ربيع 2022

  • تميزت حقائب ربيع وصيف 2022 بالتنوع من حيث الموديلات والألوان وبرزت صيحات بعينها مثلالألوان الصارخة وحقائب الـ baguette التي تثبت حضورها للعام الثاني على التوالي، كما سجلت حقائب الدلو حضور لا يمكن تجاهله، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك للموسم الجديد.

    حقائب بألوان صارخة

    للموسم الثاني حجزت الحقائب المصممه بألوان صارخة وجريئة لنفسها مكانًا بارزًا ضمن مجموعات ربيع 2022، قدمت ماركة فالنتينو Valentino حقيبة كتف باللون الأخضر الليموني مزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله ما يجعلها من القطع المناسبة لمختلف الأوقات.
    أحببنا أيضا الحقيبة الـ Shopper الكورشيه برتقالية اللون من مجموعة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler ونرشحها للوكات العطلات الشاطئية.

    حقائب الدلو نجمة الموسم

    وجدت حقائب الدلو طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2022 وقدمت بألوان وأحجام وخامات منوعة وتناسب اللوكات العصرية للشابات، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors حقيبة سوداء مصممه بطبعة جلد التمساح، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء من مجموعة ماركة لويس فيتون Louis Vuittonوالحقيبة المزوده بحزام لإمكانية حملها على الكتف من توقيع توري بورش Tory Burch.

    حقائب كتف على الموضة

    لا غنى عن حقائب الكتف خاصة القطع متوسطة الحجم التي تناسب كافة أشكال القامات، رصدنا لدى ماركة بروينزا شولرProenza Schouler حقيبة القش المزوده بحزام أسود طويل، كما لفتتنا الحقيبة الحقيبة السوداء المزوده بستراس ذهبي من الأمام من مجموعة دار فالنتينو Valentino، تألقي بها خلال حفلات العشاء.

     

    حقائب baguette

     

    تبقى حقائب الـ baguette ذي الستايل الأنيق والحجم العملي متربعه على عرش الموضة العالمية حيث لم تخلو منها مجموعة من مجموعات ربيع 2022، كشفت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن موديل أحمر سادة يمكنك تنسيقه خلال النهار مع الجينز.

    حقائب كبيرة الحجم

    تعتبر الحقائب كبيرة الحجم من القطع الصيفية المفضلة للكثيرات حيث أنها رفيقة رائعة تكفي لحمل جميع أغراضك خلال العطلات والرحلات، قدمت ماركة شانيل Chanel حقيبة بيضاء مبطنة، فيما ظهرت عارضة ماركة توري بورش Tory Burch بحقيبة Shopper مطبعة.

    اقرئي أيضا : ألوان الحقائب الرائجة لصيف 2022

    أضف تعليقا