أبرز طلاقات المشاهير في 2022.. بعضهم أعلن عن عودته بعد الانفصال!

انفصالات وطلاقات عددة شغلت الوسط الفني العربي هذا العام، حيث شهد عام 2022 انفصالات وحالات طلاق بين النجوم العرب شكلت صدمة للجمهور وأثارت الجدل بشكل ملفت.

اليكم أبرز طلاقات المشاهير في 2022:

آخرها انفصال النجمة ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة بعد عامين من الزواج دون انجاب، حيث أثار خبر طلاقهما ضجة كبيرة في الوسط الفني.

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي أعلنت في الفترة الأخيرة طلاقها من زوجها النجم وائل رمضان بعد سنوات طويلة من الزواج وأيضاً فاجأت سلاف جمهورها بهذا الخبر.

وفي شهر فبراير الماضي، فاجأت الفنانة ياسمين رئيس الجمهور بخبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري من خلال رسالة كتبتها على تويتر قالت فيها: (" وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم) الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم". لكن ما لبث أن تراجع الثنائي عن قرارهما وأعلنا عن عودتهما مجددا لبعضهما.

أما خبر طلاق النجم معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي فكان الأكثر صدمة، حيث انفصل الثنائي بعد زواج دام 7 سنوات، وسبق أن حذفت لين الصور التي تجمعها بمعتصم من على حسابها الشخصي في انستقرام، كما قامت بالغاء متابعته، ما تسبب في تعزيز أنباء الطلاق.

تابعوا المزيد من أبرز طلاقات المشاهير في 2022:

أضف تعليقا