موديلات ساعات مربعة لاطلالة كلاسيكية

الساعة ذات الأسلوب المربع عادت الى الواجهة بشكل لافت هذا الموسم عاكسةً كلاسيكية لا مثيل لها على اطلالة المرأة العملية اليومية. هذا النوع من الساعات يذكرنا بموضة الريترو حيث كان رائجاً بشكل كبير في خمسينات وستينات القرن الماضي. رصدنا هذه الصيحة لدى دور عالمية عديدة، من هنا كان لا بد لنا من الوقوف عندها وتسليط الضوء عليها. لذا تعرفي الى الماركات التي ركزت على هذا الموديل وما هي النصائح الأساسية لتنسيقها بالأسلوب الصحيح.

Baume Et Mercier

ساعات بطابع مميز 


كما سبق وذكرنا، ان هذه الساعات تعكس أسلوباً كلاسيكياً تقليدياً على المرأة التي ترتديها، فهي بعيدة كل البعد عن الطابع العصري. هذا ولهذه الساعات مكانتها الكبيرة في عالم رجال وسيدات الأعمال خصوصاً خلال الاجتماعات الرسمية حيث يتم تنسيقها مع بذلات ذات طابع كلاسيكي أيضاً.
برزت هذه الصيحة لدى دور عالمية عديدة أمثال شانيل واتشز Chanel Watches وشوبارد Chopard وهيرميس Hermes وهوبلو Hublot وكارتييه Cartier وغيرهم كثر... وتعتبر هذه الساعات الجميلة جزءً من هوية كل دار وتعكس نوعاً من تاريخها. 

Cartier

أساليب متنوعة لتنسيق هذه الساعات الكلاسيكية 


ان اعتماد هذا النوع من الساعات لن يتطلب منك جهداً كثيراً خصوصاً اذا كنت تعرفين أنها تعكس طابعاً كلاسيكياً. لذا اليك النصائح التالية: 
-    نسقي هذه الساعات لوحدها دون أي إضافات عصرية عليها. 
-    يمكنك أن ترفقي هذه الساعة بسوار مميز من الجلد أو الستيل. 
-    لا تعتمدي هذا النوع مع أزياء ذات أسلوب عصري. 
 

Chopard

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات بأسلوب النمر لكشخة العيد

موديلات ساعات بميناء فضي 2022.. لكشخة العيد

أفكار هدايا للعيد.. ساعات بأسلوب فني عريق

أضف تعليقا