موديلات ساعات بأسلوب النمر لكشخة العيد

تبرز هذا العام موضة الساعات المزينة بشعار النمر أو الفهد وهي موضة موجودة منذ سنوات قديمة وتتجدد في كل فترة. اذ لاحظنا أن ماركات عديدة اتجهت نحو هذا الطابع عاكسةً على المرأة التي ترتديها جرأةً لا مثيل لها. تأتي هذه التصاميم مبتكرة بأسلوب حرفي جميل وتحتوي على تفاصيل كبيرة في تصميمها وتأتي أشبه بتحف فنية جميلة مرسومة بفن راقي وتعكس عالم الوقت المترف. فمن هذه الدور التي قدمت هذه التصاميم وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة في عيد الفطر.

Cartier

دور عديدة اعتمدت هذا النمط 

اذاً كما سبق وذكرنا كان هناك اجماع على اعتماد هذا النوع من الساعات هذا الموسم، فقد رصدنا هذه الصيحة لدى بريغيه Breguet وكارتييه Cartier وبياجيه Piaget وشوبارد Chopard وهاري وينستون Harry Winston ورولكس Rolex وغيرهم كثر.. كل دار من هذه الدور العريضة قدمت وجهة نظهرها في هذه الصيحة وأغلب الساعات أتت ملائمة للنساء والرجال على حد سواء. 

Chopard 

أساليب متنوعة لتنسيق هذه الساعات 

ان هذا النوع من الساعات يعتبر من التصاميم الجريئة في عالم الوقت، ويتطلب منك قوة شخصية لارتدائها لأنها ليست بالتصاميم الناعمة، كما عليك أن تكوني دقيقة في تنسيقها، لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
-    نسقي هذه الساعات الجميلة والمميزة مع أزياء خالية من النقشات والزخرفات. 
-    يمكنك أن تضيفي سوار ناعم وبسيط الى جنب هذا النوع من الساعات سواء أكان باللون الذهبي أو الأسود أو البني أو الكاميل. 
-    لا تكثري من الأكسسوارات الى جانب هذه التصاميم لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به ولكي تسلطي الضوء على ساعتك المميزة ولا تشتتي الأنظار عنها. 

Piaget 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات بميناء فضي 2022.. لكشخة العيد

أفكار هدايا للعيد.. ساعات بأسلوب فني عريق

ساعات باللون البرتقالي لإطلالة حيوية في الربيع

أضف تعليقا