Sunburn Blush  هو موضة مكياج TikTok الأكثر رواجاً... إليك كيف تطبقينه

لم يشهد أي منتج مكياج نفس التجدد الذي شهده أحمر الخدود على مدار العامين الماضيين. لقد تحول من مجرد إضافة كلاسيكية الى مكياجك إلى أن يصبح، على الأقل بالنسبة لنجمات التيك توك، أهم جزء في روتين مكياجك.


كنت في البداية متناقضة بشأن هوس أحمر الخدود ، لكن الصيغ الجديدة السلسة ذات الصبغات العالية، إلى جانب مقاطع الفيديو التعليمية الشاملة على وسائل التواصل الاجتماعي، غيرت رأيي ؛ أحمر الخدود هو الآن الجزء الأكثر إثارة في روتين المكياج. مع ارتفاع درجة حرارة الطقس وطول الأيام، انجذبت بشكل لا يصدق إلى مظهر واحد محدد أجري جولاته على TikTok: أحمر خدود ضربة الشمس الخفيفة على الخدين أو sunburn blush.

مايا أحمد


الحماية من أشعة الشمس مهمة جدًا ، لذلك لن أتعرض لحروق الشمس  ولن أتسبب بتلف بشرتي لمواكبة صيحة مكياج مهما كان تأثيرها قوي وموضتها سائدة. أطبق واقٍ من الشمس صباحاً قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة وأعيد تطبيقه بشكل روتيني كل ساعتين خصوصاً في الصيف، لذا فإن فرص الحصول على هذا التدفق الطبيعي للون الأحمر الذي تصنعه أشعة الشمس عبر خدي وفوق أنفي ضئيلة. لكني مفتونة بمظهر حروق الشمس المزيفة التي تم إنشاؤها باستخدام أحمر الخدود. يجعلني ذلك أتذكر فصول الصيف التي قضيتها في طفولتي في حمامات السباحة الخارجية، والنوم تحت أشعة الشمس، وسهولة الإجازات الخالية من الهموم.


من السهل أيضًا إعادة إنشاء المظهر باستخدام أحمر الخدود الكريمي أو البودرة، لكنني وجدت أن الأخير مضمون أكثر. باستخدام فرشاة أحمر الخدود ذات محيط أصغر نسبيًا، مرري الصبغة على وجهك على شكل حرف W. إذا كنت تستخدمين أحمر الخدود الكريمي، ضعي كمية كبيرة على وجهك حتى ينزلق وينتشر على وجهك بسهولة. بعد ذلك، استخدمي فرشاة الوجه للتقليل من تأثير حمرة الخدود في الأماكن التي قد تكونين قد أكثرت فيها من المستحضر أو اللون. 

نور عريضة


النتيجة هي بشرة تبدو منتعشة ومفعمة بالحيوية - كما لو كنت قد أمضيت يومك على الشاطئ، أوذهبت للركض في المنتزه، أو أنك تحمرين خجلاً بشكل طبيعي. يبدو أيضًا أن فلترات Instagram الموجودة حاليًا في كل مكان والرائجة للغاية باتت تتبع هذه الصيحة وتضع أحمر الخدود على منطقة الخد العالية.

 

اقرئي أيضاً:ترطيب الشفاه الجافة في العيد بحيلة من تيك توك

أضف تعليقا