اطلالات ملوكية في حفل الـ Met Gala 2022

  • ما هو البريق المذهّب Gilded Glamour؟ منذ اللحظة التي تم فيها الإعلان عن موضوع Met Gala لعام 2022 ، حاول الناس تفكيك معناه. بالنسبة للبعض، فإن العبارة تستدعي أذهان إديث وارتون في نيويورك ؛ يجد الآخرون أنه يذكرنا بالمظهر المبهرج الذي يشبه الشارع في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. نظرًا لوجود مساحة متاحة للترجمة الفورية، كان للضيوف في حفل الليلة حرية رسم مسارهم الخاص. لقد فعلوا ذلك ببهجة، وارتدوا ملابس أنيقة بأزياء مصممة خصيصًا وعصرية أرشيفية.

    امبير فاليتا في Michael Kors

    كما هو الحال دائمًا، كانت السجادة الحمراء مليئة بقطارات طويلة ومجوهرات عملاقة ذات بصمة خاصة. كان العدد الهائل من إطلالات النجمات التي تجذب الانتباه يعني أن الخروج عن القاعدة كان الطريقة الوحيدة للتميز حقًا. تعيش داكوتا جونسون في إبداعات أليساندرو ميشيل ، لكن البدلة المزينة بالترتر التي ابتكرها المصمم لظهورها في متحف Met كانت تبدو جديدة. 

    احتلت الاستدامة مركز الصدارة، حيث اختار العديد من المشاهير ارتداء الملابس الفخمة. وصلت كل من ملهمات لويس فويتون لنيكولا غيسكيير - ومن بينهم Hoyeon Jung و Emma Stone و Cynthia Erivo - على السجادة  الحمراء مرتدية قطعة من أرشيفات العلامة التجارية مصممة لتنسجم مع أذواقهم. 

    بيلا حديد في Burberry

    أثبتت إعادة النظر في هذه الإطلالات القديمة مدى التفكير التقدمي في عمل المصممين مثل لاكروا وغيسكيير ، لكن أكبر انقلاب أرشيفي في حفل الميت غالا كان ملكًا لكيم كارداشيان. قبل لحظات من انتهاء السجادة، ظهرت نجمة الواقع في ثوب جان لويس الذي ارتدته مارلين مونرو في عام 1962 لتغني أغنية جون إف كينيدي في عيد ميلاده. دُرس التاريخ بحيوية حديثة ، أنهى أمسية مليئة بالأحداث. شاهدي أجمل اطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل 2022 Met Gala  أدناه. 

    كاردي بي في Atelier Versace

    اقرئي أيضاً: 

    إطلالات النجمات وأولادهن في عيد الفطر

    صور أحدث إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

    أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستات في أولى أيام عيد الفطر

    أضف تعليقا