تيفاني آند كو تطلق مجموعة BLUE BOOK لعام 2016

في حضور نجمات عالميات أطلقت تيفاني آند كو مجموعة BLUE BOOK لعام 2016.

 

تسلّط مجموعة Blue Book من تيفاني آند كو. الضوء على تطوّر إرث الدار على مدى 179 عاماً من الجاذبية والأناقة، رمزها المجوهرات الفاتنة المبهرة، وواجهة عرضها تصاميم Blue Book. في مجموعة العام 2016، تقوم تيفاني بتحويل هذه المجموعة الشهيرة إلى رحلة استشكاف للطبيعة ولفنّ التحوّل.

 

تمثّل المجوهرات رؤيا مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف التي تستعمل أرقى أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملونة لتلتقط من خلالها العالم المتألّق الذي يتفتح وسط الطبيعة، ومن ثم في لحظة خاطفةٍ للأنفاس، نراه يتفجّر جمالاً لا مثيل له. "في هذه المجموعة، نصحبكم في رحلةٍ عبر الطبيعة. ننطلق من عمق المحيطات، لنعوم فوق سطح الماء حيث السكون يخيّم ملكاً فوق عرشه. في هذا العالم، الذي يعمّه الهدوء، يحدث التحوّل، فتتبدّل الحياة، وتبلغ الطبيعة السطح فتستنشق نفسها الأول. هي حكاية تحوّل وارتقاء وكلّ ما هو ممكن ما بين الصمت والسلام، حيث الطبيعة تفعل سحرها، وحيث تبتكر ألغاز هذا العالم الذي نعيش فيه".

 

تعدّ ماسات تيفاني أكثر هذه الكنوز التي يشتدّ الطلب عليها، وتبدو أكثر جاذبيةً أيضاً في ترصيعات غير مرئية عملياً تعزّز من حركة الحجر وتلاعب الألوان عليه بالحدّ الأمثل. وقد عمل الأخصائيون الخبراء في قطع الأحجار الكريمة وترصيعها على تصميم سوار عريض شديد المرونة بخطوطٍ من الألماس ذات القصة المستديرة تتدفق من حول أحجار إجاصية الشكل أو بالقصة المربعة. فتبدو متناسقةً على نحوٍ جميل من حيث اللون والنقاوة، تنطلق منها شرارات تلمع ببريقٍ آسر.

 

وفي براعة الخبراء في ترصيع الخواتم بالألماس دليل على تقليدٍ طويلٍ مبنيّ على الحرفية العالية التي لم تتوقف يوماً عن تحقيق الأفضل في عالم الرفاهية. تضمّ مجموعة Blue Book عدداً من الخواتم المبهرة، منها الخاتم المرصّع بالألماس بقصة الباغيت والقصة المستديرة والذي يتربع في وسطه حجر بمنتهى النقاوة من لون D وعيار 8.56 قيراطاً، والخاتم المتميز بحجر من 10.25 قيراطاً وسط ترصيعة من البلاتين الملبّس بالألماس؛ وهما ليسا سوى مثالين لا أكثر عمّا ينتظر عشاق تيفاني في المجموعة الجديدة.

 

وليس سرّاً على أحدٍ أيضاً أنّ هواة الجمع والذوّاقة من عشاق المجوهرات يبتغون مجموعة Blue Book من تيفاني لما فيها من قطع ألماس ذات ألوان فاتنة خاطفة للأنظار. فتشعّ ماسات تيفاني الصفراء Tiffany Yellow Diamonds كشمسٍ تجدّد الحياة، وينعكس ما في باطنها من دفء وطاقة لا محدودة في خواتم مرصّعة بحجر ألماس قويّ بلونه الأخضر المائل للصفرة Fancy Intense Yellowish Green عيار 2.16 قيراطاً، وحجر ألماس أخضر على أصفر Fancy Yellow Green عيار 4.13 قيراطاً تضفي عليه الماسات البيضاء بقصة الباغيت لماعيةً تزيد من تألقه.

 

ثم تشرق الشمس من جديد، هذه المرة على حجر صفير أصفر عيار 22.11 قيراطاً وسط قلادةٍ تدور حولها الماسات البيضاء كغيومٍ ترافق الشمس فتبرز نورها. ويُلتقط طيف الألوان المتغيّرة في أحجار كريمة نابضة تجمع ما بين التنزانيت، والترمالين، والأكوامارين، والألماس. وتتجلّى حرفية تيفاني التي لا مثيل لها في عقد متصاعدٍ تدريجياً في ثلاثة صفوفٍ تجمع بين الأحجار الزرقاء والخضراء، وقد تدلّت من وسطه قطرة أكوامارين من 52.80 قيراطاً.

 

من جهتها، ترصّع خواتم الكوكتيل المذهلة والفاخرة بأحجار كريمة أخرى: زمرّدة من 6.70 قيراطاً، وحجر إسبنيل وردي من 28.08 قيراطاً، وحجر صفير من 20.43 قيراطاً، وحجر ترمالين أخضر من 19.99 قيراطاً، تتربع وسط الألماس والبلاتين. تتجلّى هذه الخواتم كقوى الطبيعة مطلقةً العنان لألوانها الصلبة الصارخة. وتزداد درجات اللون الفاتنة سحراً من خلال القصّات الرائعة والترصيعات التي تجذب نظر الرائي ليغوص في عمق الأحجار.

 

تضمّ مجموعة Blue Book أيضاً كائناتٍ لامعةٍ متحوّلة في أساليب مدهشة ومتعدّدة. ومن بين هذه الابتكارات ثلاثية من نجوم البحر على سوارٍ ملاصقٍ للمعصم، من الألماس، والصفير، والتسافوريت؛ وأخطبوط بمجسّات من الألماس تحيط بلؤلؤة باروكية ضخمة؛ وقرطا أذن من التنزانيت بقصة الزمرّد تقف فوق كلّ منهما سمكة من الترمالين الأخضر بمنتهى الروعة.

 

تجتمع هذه الجواهر الكاملة بجمالها في مجموعة Blue Book لعام 2016، وتبدو منسجمةً تماماً مع الطبيعة ومع تراث تيفاني الزاخر بتصاميم ليس لها مثيل.

 

تأسست تيفاني، شركة المجوهرات الشهيرة عالمياً، في نيويورك عام 1837. تعمل تيفاني آند كو.، من خلال فروعها، على تصنيع المنتجات وتتولى إدارة متاجر تيفاني آند كو. للبيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وتشارك في عمليات البيع المباشرة عبر الإنترنت، وفي إعداد قائمة المنتجات والهدايا لشركات الأعمال. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة موقع Tiffany.com.

 

تيفاني، وتيفاني آند كو.، وتي آند كو، هي علامات تجارية مسجّلة لصالح شركة تيفاني والشركات التابعة لها.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات