أفضل كحل داخل العين لنظرة ثاقبة مفعمة بالجاذبية

سواء لم تحصلي على قسط كافٍ من النوم الليلة الماضية أو كنت تبحثين ببساطة عن جذب المزيد من الاهتمام لعينيك، فإن تحديد عينيك بـ الكحل يمكن أن تكون تقنية سحرية جدًا. إنه في الأساس المفتاح لتبدو عيونك مشرقة وتجعل عينيك تبرزان تمامًا.


يمكن أن يكون لتمرير الكحل عبر الحواف الداخلية الرفيعة العلوية والسفلية للعينين تأثيرات عديدة، بدءًا من جعل عينيك تبدوان أكبر وحتى تزيف الرموش السميكة والممتلئة. يمكن أن يكون محدد العيون المائي طريقة فعالة جدًا للمساعدة في تفتيح وفتح العينين عند استخدام ايلاينر باللون المناسب، أو يمكنك إبراز لون عينيك باستخدام لون تكميلي (مثل اللون الأرجواني للعيون العسلية). يمكنك أيضًا إضافة عمق وسمك إلى خط الرموش عن طريق التضييق باستخدام قلم كحل بني داكن أو أسود أو جعل العينين منبثقة عن طريق تدخين خط الماء لنظرة دراماتيكية.
ومع ذلك، فإن هذه المنطقة من العين معروفة بأنها حساسة وصعبة (بالإضافة إلى أنها رطبة بشكل طبيعي) ويجب معاملتها بشكل مختلف عن باقي الجفون. يتطلب الأمر أقلام مصممة خصيصًا لهذه المنطقة. إليك بخياراتنا المفضلة منها.


-    MAC Eye Kohl Eyeliner Pencil:

قلم كحل ناعم يحدد ويظلل العيون. يوفر لونًا غنيًا ولمسة نهائية ناعمة كالحرير وغير لامعة / لؤلؤية. إنه آمن للاستخدام على خط الماء الخاص بك.

 


-    NARS High-Pigment Longwear Eyeliner:

قلم آيلاينر شبيه بالجل شديد الصبغة يدوم طويلاً. بتمريرة واحدة فقط، تنزلق هذه التركيبة الشبيهة بالهلام بسهولة مريحة، وتودع على الفور لونًا غنيًا وقابل للمزج، ثم تحدد المكان الذي تريده بالضبط لمدة تصل إلى 12 ساعة. يحدد طرفه القابل للشفاء خطوط المياه الخاصة بك ويدخن خطوط رموشك. إنه مقاوم للرطوبة والعرق والماء.


-    ESTÉE LAUDER Double Wear 24-Hour Waterproof Gel Eye Pencil:

قلم رصاص طويل الأمد وعالي التأثير ينساب بسهولة، مما يوفر ثباتًا لمدة 24 ساعة ولمسة نهائية مقاومة للماء ومقاومة للتلطيخ. ينزلق هذا القلم سهل التطبيق بسلاسة وهو مقاوم للماء والتلطخ. 


-    URBAN DECAY 24/7 Waterline Eye Pencil:

تم تطوير قلم Waterline Eye Pencil من Urban Decay خصيصًا للاستخدام على الحافة الداخلية للجفن، ويمنحك لونًا مقاومًا للماء يدوم طوال اليوم - في مجموعة من الظلال التي لم يسبق رؤيتها من قبل، ينساب قلم Waterline Eye Pencil على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة ويذهب إلى أي مكان تريد وضعه فيه. وبعد ضبط اللون، لن يتزحزح. ضعي خطك المائي باللون الأسود الكلاسيكي أو اختاري الظل الملون (مثل الأزرق الداكن أو الأخضر) للحصول على مظهر مميز حقًا. لا تحتوي الصيغة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على أي زيوت معدنية أو بارافين أو مواد حافظة. لذلك يمكنك بسهولة معرفة الفرق بين قلم تحديد العيون 24/7 و Waterline Eye Pencil 24/7 ، أعطت Urban Decay 24/7 Waterline تدرجًا متطابقًا مع الظل يتلاشى إلى اللون الأسود.


طريقة الاستخدام: بالنسبة لخط الماء السفلي، اضغطي بالقلم برفق على الرموش السفلية واستخدمي ضربات قصيرة ولطيفة حتى تحصلي على الكثافة التي تريدينها. بالنسبة لخط الماء العلوي، ابدئي من الزاوية الخارجية للعين (بالنظر للأمام مباشرة) واعملي في طريقك بضربات أطول ولطيفة (اضغطي على الرموش). توقفي عند ثلاثة أرباع الطريق. ابدئي مرة أخرى في الزاوية الداخلية حتى تتلاقى الخطوط.


-    SISLEY PARIS Phyto-Khol Perfect Eyeliner Pencil: Phyto-Kohl Perfect Eyeliner Pencil:

هو قلم كحل يعزز ويكثف العينين بلمسات نهائية قزحية أو معدنية أو غير لامعة. يترك طرفه شديد النعومة مخططًا دقيقًا تمامًا بينما تنساب تركيبته الغنية بالزيوت والشموع بنعومة وراحة دون تهيج جفونك. يتضمن قوامه السائل جزيئات لؤلؤية لإضفاء مظهر معدني عاكس.


طريقة الاستخدام: ضعيه على الجفن بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان لإبراز شكل عينيك. لتكثيف المظهر، امزجيه في الجفن باستخدام طرف الإسفنج. للحصول على تأثير الكحل، ضعيه على خط الماء. لإلقاء نظرة محددة، ضعيه على ظلال العيون. لإطلالة مدخنة، ضعيه تحت ظلال العيون.

 

اقرئي أيضاً:مكياج العيد برونزي مع كحل ازرق

 

أضف تعليقا