أسرار تنسيق عبايات عيد الفطر 2022

اكتظت مجموعات 2022 بموديلات فائقة الأناقة من العبايات الشرقية وركز المصممون على القطع المزينة بالتطريز والتي رأينا بها خيارات مثالية لإطلالات عيد الفطر المبارك، شاهدي أحدث الموديلات بتوقيع أشهر الماركات لعلها تساعدك في تنسيق إطلالة صباح العيد.

عبايات مطبعة لنهار العيد

اعتمدي موضة العبايات المطبعة خلال نهار عيد الفطر لتمنحي إطلالتك لمسة حيوية تتفردين بها، قدمت ماركة Memash عبايات مصممه بمزيج الأبيض والأسود والأخضر الزمردي مزينه بطبعات مميزة، جربي تنسيقها مع فساتين سوداء تعلو الكاحل وحذاء أسود واحملي حقيبة باللون الأخضر الزمردي.
أدرجت ماركة Leenaz عباية نيود في زهري مطبعة بالورود الملونة، نسقيها مع فستان نيود أو زهري واكملي أناقتك بأكسسوارات سوداء.

 

عبايات سادة للوك ناعم

تعتبر العبايات السادة من أساسيات خزانة الربيع والصيف فهى من القطع سهلة الإرتداء والتنسيق وتناسب مختلف الأوقات والمناسبات، قدمت ماركة هال إنك Haal Inc عباية جملي فاتحة منسقه مع فستان أسود ميدي سادة وسنيكرز، أكملي هذا اللوك العملي بحقيبة كتف سوداء.
تألقت عارضة ماركة ZeinaTawk بعباية سيمون سادة، لائميها مع فستان أبيض طويل وصندال أبيض بكعب عريض طويل وحقيبة كتف سيمون، أعجبتنا أيضًا العباية البيضاء السادة من مجموعة ماركة غدفه Ghudfah المنسقه مع توب أبيض وبنطال جينز أبيض Flared، تممي هذا اللوك الراقي بصندال أسود أو بلون صارخ.


 

عبايات مطرزة لسهرة العيد

يضفي التطريز لمسة فخامة على العباية الشرقية ويحولها إلى قطعة كوتور تناسب السهرات والمناسبات وتنافس بقوة الفساتين السواريه، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية رمادية مزينه بجيوب كبيرة مطرزة منسقه مع فستان واسع باللون الرمادي الفاتح المائل للأبيض وصندال كعب عالي مرصع.
ظهرت عارضة ماركة By Nouma بعباية زرقاء فاتحة مطرزة بالأبيض نسقيها مع فستان من نفس لونها أو باللون الأبيض وانتعلي صندال أبيض.

اقرئي أيضا : عبايات مطرزة لتخطفي الأنظار في مناسبات عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات