التوقعات العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر ابريل 2022

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العاطفي؟  في ما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر ابريل/نيسان 2022.

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر ابريل/نيسان 2022

برج الحمل

تكون الآفاق العاطفية جيدة رغم بعض الغيرة التي تطرأ مع النزاعات بين الثلثاء والأربعاء. حاذر في الفترة هذه من إثارة الغيرة لدى الحبيب أو الشريك وكن متحفظاً جداً في كلامك. تسمع خبراً يتعلق بوضع مادي ويخص أحد المقربين.

برج الثور

راهن على بداية الأسبوع هذا، يوم الجمعة والسبت لأنهما مناسبان وكن أكثر حرصاً على بعض العائدات والممتلكات بين الأحد والإثنين حتى لا تصطدم ببعض النتائج التي تجعلك مربكاً. قد تبرز تساؤلات مهمة جداً تحيرك كثيراً. تفرح بأوضاعاً وظروفا عائلية تطرأ وتستريح من بعض الأثقال. تغيير ما يرتسم في السماء وقد تتغير حياتك وتخوض تجارباً جديدة إعتباراً من الوقت هذا وحتى آخر السنة وقد تتعلق في حياتك العائلية  أو بسفر لك أو بحدث مميز يحصل. 

برج الجوزاء

إذا كانت بداية الأسبوع يتخللها بعض المشكلات فالأمور ستكون أفضل وتتقدم نحو الإيجابية بين الجمعة والسبت. تلملم الجراح وتشتد العزيمة وإذا كنت تشعر بالضعف وعدم اليقين، فحدسك سيرشدك إلى الأفضل. تهبك الأفلاك حظوظاً لابأس بها بين الأحد والإثنين وتجعلك تنظر إلى المستقبل برؤية مميزة وتحيطك بالأصدقاء والمحبين. كما يعتبر هذين اليومين جيدين ومن أفضل أيام الشهر لكن يليهم يومان من البلبلة هما الثلثاء والأربعاء. 

برج السرطان

تهتم في مسائل عاطفية وتعقد صداقة مهمة جداً في بداية الأسبوع هذا. يحتفظ لك الفلك بالأفضل بين الثلثاء والأربعاء. وتمارس في هذين اليومين مواهبك وتفتح أمامك باباً جديداً. لكن كن حذراً بين الخميس والجمعة لأنّ القمر في الحمل يعاكسك مع الكسوف في برج الثور.

برج الأسد

تحصل على إشارة ما أو وحي بين الثلثاء والأربعاء أو نصيحة من قبل بعض الأشخاص. قد تحقق أملاً بين الخميس والسبت، فهذه الفترة مناسبة جداً ذلك أنّ الكسوف والقمر الجديد يتمان في برج ترابي وهذا يجعلك تفكر في أمور كثيرة وقد تضطر إلى مراجعة حساباتك وتغيير توجهاتك إلى شيئاً جديداً. 

برج العذراء

لا تراهن على بداية الأسبوع هذا لأنّ الفترة هذه معاكسة وعليك الإنتباه على سلامتك ولا تغامر في أي ميدان. تتلقى ربما عروضاً مهمة جداً تجعلك تعيد النظر في نشاطاتك الراهنة. تتأكد من أنك حصلت على كل المعلومات اللازمة بين الأحد والإثنين. عليك التأكد قبل إتخاذ أي قرار ويجب أن تكون واعياً جيداً. 

برج الميزان

تعيش إنفعالات كثيرة وتواجه بعض الملمات وربما تصطدم بحبيب أو بعض أفراد العائلة فكن حذراً جداً. في الأجواء ترقية مهمة وعروض وعلاقة عاطفية متميزة وقد تجد في الوقت هذا مبتغاك. يبوح لك أحدهم بغرام أو بعاطفة شديدة  بين الثلثاء والأربعاء  ويكون لأحد مواليد الحوت تأثيراً كبيراً عليك أو تهتم أنت بقضية تخصه أو تناقش أمراً يتعلق فيه.

برج العقرب

قد تبحث عن مغامرة عاطفية أو تعيشها في بداية الأسبوع هذا أو قد تعيش بعض الإرتدادات لعلاقة سابقة وكإنك ما زلت تعود إلى الوراء بسبب القمر المكتمل في الميزان الذي تم في النصف الثاني من الشهر هذا.  يتزامن القمر الجديد مع الكسوف في برج الثور ويشير إلى البدء بجديد أو خمول وبهتان في علاقة شخصية ونهاية علاقة عاطفية أو قد يكون مؤشرا لعدم إستقرار في حياتك العائلية. 

برج القوس

فكر جيداً قبل إتخاذ أي قرار. قد تُتهم بالتسلط أو التصرف في ملفات دون إستشارة وقد تتوصل إلى حلول أو توضح بعض الإجراءات بين الخميس والسبت. وتكون الفترة هذه مناسبة تحصل خلالها على نتائج جيدة أو تجسد بعض الأحلام شرط عدم رفض تقديم التنازلات.

برج الجدي

تسود الرومانسية وقد تحصل على مرتجاك بين الثلثاء والأربعاء، فهذان اليومان جيدان ويحملان بعض المفاجآت السارة. لكن كن حذراً من أي خطوة أو مجازفة أو مغامرة بين الخميس والسبت فالأجواء غير ملائمة. إلجىء إلى اللباقة والدبلوماسية بمقاربتك الأمور. 

برج الدلو

تكون الأجواء العائلية والشخصية مناسبة جداً في بداية الأسبوع هذا. قد تتلقى دعوة أو تعرف جديداً أو تذهب إلى لقاء أو تتطلع على خبراً. ثم تعود لدراسة موضوعاً مهماً وقديماً، أو تعود إلى الوراء قليلاً وتحاول كشف بعض الأوراق.

برج الحوت

لديك تحول نحو جديد في بداية الأسبوع ويحاول أحدهم لفت نظرك في الفترة هذه أو يعطيك إشارة، وربما تطل على لقاءات مثمرة جداً. تثير بعض الثرثرة حولك وإهتمام الناس وفضولهم وتكون أنت النجم الذي ينظر له الآخرين بإعجاب بين الثلثاء والأربعاء.

إقرئي أيضاً:

كيف يخبرك بانه يود ان تكوني صديقته لا اكثر وفق الابراج

ابراج لا تحمل الاحقاد ابداً

هل شريكك هو الزوج المثالي؟.. اكتشفي صفاته وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات