التوقعات المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر ابريل 2022

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد المهني؟  في ما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر ابريل/نيسان 2022.

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر ابريل/نيسان 2022

برج الحمل

تُصادف فترة جيدة إبتداءً من الإثنين إذا كنت تعمل في مجال فني أو تجاري أو إبداعي. يدعم أورانوس جهودك مهما كانت الصعوبات وتبتسم لك الأقدار إذا طرحت مشروعاً. قد تحقق أهدافاً مهنية وشخصية في الأيام الأخيرة من الشهر هذا خاصةً الخميس والجمعة. وتكون الطاقة الفلكية إيجابية لأقصى حد. يؤثر عليك الكسوف الحاصل في برج الثور ويشير إلى تغييرات مادية تحصل في حياتك وتصحيحات إبتداءً من بداية الأسبوع هذا. قد تستثمر في مجال مادي خلال فترة الكسوف. 

برج الثور

تسلك طريق النجاح والإنتصار يوم الثلثاء والأربعاء وتحصل على فرص مهمة طالما حلمت فيها. قد تخوض مجالاً تجارياً أو صناعياً مهماً لكن يخشى في الوقت هذا من الشعور بالعجز أمام بعض التغيير الذي يحصل في وضع عام. في هذه الأثناء يجعلك كوكب ماركور تأخذ قراراً ويدفعك إلى بعض التهور بمقاربتك لبعض الأمور خاصةً يوم الخميس. الكسوف الحاصل في برجك يوم السبت يلتقي مع الشمس التي دخلت إلى برجك في وقت سابق وهذا له تأثير كبير وإنعكاس عليك.

برج الجوزاء

يحذرك الفلك من المواجهات والتحديات ويطلب منك التأنّي والليونة لأنه سيكون صعباً عليك التراجع أمام تطوراً يحصل في المجال المهني وأمام بعض المشكلات التي قد تظهر فجأة وتحد من مهارتك أو كفاءتك أو قراراتك. من حسن الحظ تعاود السيطرة على الأوضاع في نهاية الأسبوع. يسود مناخاً يساعدك في ضبط الأمور في حياتك المهنية وترتيب الأوضاع بشكل جيد وتحقق نجاحاً مادياً أو تجارياً بين الجمعة والسبت. لديك أفكاراً جيدة جداً تتقدم فيها بمكانة مهمة. يتحدث الكسوف في برج الحمل عن تغييرات تحصل في حياتك الروحية والفكرية ونشاطاتك السرية التي تكون كثيفة جداً في الوقت هذا. تنصحك الأفلاك في الإهتمام بسلامتك والقيادة بطريقة هادئة.

برج السرطان

ستعرف في الأسبوع هذا أنّ هناك من خدعك أو ما أخبرك إياه أحدهم لم يكن صحيحاً بل كان الهدف زرع الأفخاخ على طريق علاقاتك. عليك أن تذهب إلى محادثاتك مباشرة ولا تكلف أحداً حتى تكشف الحقيقة بنفسك وحتى تحافظ على حسن علاقاتك ببعض الأطراف. هناك من يريد إفساد علاقاتك فكن حذراً. لا تعارض إقتراحاً قد يكون مفيدا جداً لك. إبتعد عن الجدل بين الجمعة والسبت لأنّ هذان اليومان ينذرون ببعض المشاكل. حضر نفسك لتقبل بعض الفشل أو إستعد للتخلّي عن أمور لم تعد مناسبة. قد تفتقر في الوقت هذا للثقة في النفس أو تضطر للإذعان في بعض الشروط.

برج الأسد

تدخل أسبوعاً مهماً ومسيرة مختلفة وناجحة. ثم تدخل مرحلة تتطلب منك الإتقان في العمل والمثابرة والجهد لأنّ العوامل القادمة مهمة جداً وستجعلك تعوض عما جرى في السابق. تشعر ببعض الخوف أو القلق وقد تعتقد أنك تدفع ثمناً أهملته في السابق. تأكد من أنك حصلت على المعلومات الموثوقة قبل إتخاذ أي قرار. إبتداءً من الثلثاء قد تأخذ قرارات كبيرة حتى تحدد وجهتك وطموحاتك المهنية. 

برج العذراء

يقوى الطموح جداً وتتجه أنت نحو جديداً في هذه الأثناء لكن مع نقاشات حادة ومفاوضات دقيقة تطرأ بين الأحد والأربعاء، وفي هذه الأثناء من الممكن أن توقع على عقداً جديداً أو تحسم عملية مهمة جداً أو ربما تباشر بشراكة أو تتدخل في بعض الأمور أو تدخل عملاً مميزاً جداً وتحصد ثمار جهودك. إذا اضطررت لتقديم تنازلات بين الخميس والسبت فلا تخف وقدم هذه التنازلات. القمر في الثور مع الكسوف لا يترك مجالاً للتساؤل والمناورة، وعليك إتخاذ القرار بسرعة حتى ولو كان عليك تقديم التنازلات والقبول ببعض التسويات.

برج الميزان

يحملك يوم الأربعاء والخميس إلى مغامرات أو إلى سفر متميز أو مفاوضات أو لقاءات مهمة جداً. يحوم الحظ على بعض نشاطاتك المهنية إذا تصرفت بواقعية. تعتبر بداية الأسبوع جيدة للقيام بمبادرة لأنّ الفترة هذه جيدة جداً لك. تتاح لك الفرص المهمة وقد يفتح الفلك أمامك علاقة من الخارج. يؤثر عليك الكسوف بين الحمل والثور والقمر الجديد بينهما وقد تضطر للتنازلات وقبول تسوية بين الخميس والسبت أو تخضع لمساءلة أو تعيش بعض الهواجس.

برج العقرب

تتوصل إلى قراراً جدي لأنّ كوكبي مارس وفينوس يلتقيان في مكان مناسب جداً ويعتبر هذا اللقاء جيد لك ويخفف الضغوطات في كل المجالات. تزدهر أعمالك رغم أن يوم الأحد والإثنين يحذرانك من التورط في قضية شائكة. لا تورط نفسك في أي مشكلة تخصك مباشرة. تقطف ثمار جهود سابقة وتحقق إنتصاراً بين الثلثاء والأربعاء. يوحي لك الفلك بالجرأة والقوة والإرادة الصلبة للنجاح والمنافسة. حدد أولوياتك وأهدافك وقم في المساعي اللازمة لتحقيق ما تصبو إليه. 

برج القوس

لديك يوماً مناسباً في بداية الاسبوع هذا ثم تلجأ إلى حسابات دقيقة أو يطلب منك البعض تبريراً لصرف الأموال أو لإتخاذ قرارات مادية. كن متأنياً جداً ولا تفتح أبواباً مغلقة وحاول أن تطوي الصفحة في الوقت هذا. تحقق بعض النتائج الجيدة لمسعى لك بين الأحد والإثنين وتحقق جزءً من أمانيك. يبدو العمل مقلقاً وتتحمل مسؤوليات إضافية إلى جانب ذلك. حاذر من إنتقاد أو إعتراض عليك من قبل فئات مسؤولة أو فئات حاكمة بين الثلثاء والأربعاء. 

برج الجدي

تبدأ الأسبوع هذا بيومين جيدين ويتخللهما تغييراً سعيداً يحصل في حياتك. تمارس جاذبية لا تضاهى وتترك إنطباعاً أينما ذهبت وتكسب الإعجاب الذي تفرضه عندما تهدف إلى التأثير في محيطك. تتصرف بطريقة أنيقة جداً وتحقق أهدافك وتكسب الأرباح بين الأحد والإثنين. قد تفكر في هذه الأثناء في دراسة جديدة أو إمتهان وظيفة مختلفة وإذا كنت تمارس عملاً في الشأن العام فتحظى بنجاح كلّي في آخر يوم من الشهر هذا أو يشكل هذا اليوم مفترق طريق في حياتك جيد. 

برج الدلو

تشعر بالأمان وتحصل على بعض الأفراح المهنية شرط ضبط إنفعالاتك والإبتعاد عن خيارات إرتجالية أو كلاماً غير مدروساً. تتاح لك فرصاً لا بأس فيها للبدء بجديد. لا تهمل شيئاً ولا تتغاضى عن بعض التفاصيل الضرورية لمعالجتها بنجاح. تتاح لك فرصاً إستثنائية في الوقت المناسب بين الأحد والإثنين ويحالفك الحظ خلالهما. إذا طرأت مشكلة مالية بين الثلثاء والأربعاء فتجد من يساعدك في الوقت هذا ويتجاوب مع إيقاعك ونمطك. حاول الإبتعاد عن الغضب ولا تعرض علاقتك مع المتعاونين معك للتوتر. إستفد من أجواء الخميس والجمعة لطرح أفكاراً جديدة أو للتعاطي مع الخارج الذي يقترح عليك جديداً. كن متأني جداً في نهاية الأسبوع هذا وأجل قراراتك لأنّ الكسوف الحاصل في برج الثور لا يلائمك.

برج الحوت

حاذر من أجواء مناهضة أو من ردات فعل إنفعالية في بداية الأسبوع هذا. قد تتصرف بطريقة لا يفمهمها الآخرين أو تواجه إحتاجات على تصرفاتك. اضبط أعصابك وانتظر لتحقيق ما ترغب به بهدوء، والموعد الأفضل هو الجمعة والسبت. تتجسد في الوقت هذا فكرة لك أو ربما تبرع في عملك أو تبرز في محيطك وتتجاوز النمط البطيء الذي أزعجك في السابق. لا تخف من الطموح لأنك تستطيع تكبير حجم أحلامك. تدعمك الافلاك ولا تيأس بين الجمعة والسبت إذا شعرت أنّ هناك شيئا يتعرقل. حاول فقط اللجوء إلى مقاربة أخرى مع المعنيين. يتم الكسوف في منزلك الثالث ويتعلق في تجربة تحصل أو في تغيير في مجال عملك. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

كيفية اقناع رجل الحمل في النقاش

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات