عدسات للبشره الحنطية 

اثناء البحث عن عدسات للبشرة الحنطية، لا بد ايضاً من مراعاة لون العيون وحجمها اي ما اذا كانت صغيرة ام كبيرة، سوداء او بنية او عسلية. وتعتبر العدسات من العناصر التي تضيف لمسة جمالية الى الاطلالة. ومن اجل الحصول على افضل نتيجة من الضروري الحرص على ان يتم اختيارها بطريقة صحيحة. 

عدسات البشرة الحنطية 


 من اجل اختيار عدسات للبشرة الحنطية، لا بد اولاً من معرفة مجموعة العوامل الاخرى التي يجب مراعاتها. ومنها لون العيون الاساسي ولون الشعر فضلاً عن شكل العين الخارجي.  
- لكن يجب الاشارة الى ان البشرة الحنطية او القمحية تتفق مع لون العيون العسلي او الرمادي فضلاً عن درجات اللون الاخضر.  
- يمكن تنسيق لون هذه البشرة ايضاً مع اللون البندقي. فهو لون دافئ ويضفي على الشكل الجمال الطبيعي والجاذبية. 
- ويمكن ايضاً اختيار عدسات للبشرة القمحية باللون البنفسجي الذي يمنح النظرات الكثير من الجمال والفرادة. 

عدسات للبشرة الحنطية والعين الصغيرة 


 في حال البحث عن عدسات للبشرة الحنطية واذا كانت العينان صغيرتين، من المهم اولاً الحرص على اختيار تلك التي تجعلهما تبدوان اكثر اتساعاً. 
 - يعتبر اللون الرمادي من الالوان الشائعة وخصوصاً اذا كان مائلاً الى الازرق. فهو يمنع العيون مساحة اضافية ويجعلها تبدو اكثر اتساعاً مما هي عليه في الحقيقة. 
- يمكن ايضاً اختيار اللون الاخضر او احد تدرجاته مثل العسلي الذي يعتبر مناسباً الى حد كبير جداً للبشرة الحنطية او القمحية. 
- ومن الالوان التي تناسب هذه البشرة والعينين الضيقتين البني الفاتح الذي يمنح الاطلالة الكثير من الجاذبية الفريدة. 
 

لون عدسات للبشرة الحنطية والعيون الواسعة 


 في حال الرغبة في اختيار عدسات للبشرة ذات اللون القمحي واذا كانت العينان واسعتين، من الممكن الاعتماد على مجموعة من الالوان التي تجعلهما تبدوان اكثر نعومة وتناسقاً مع ملامح الوجه. 
- تختار الكثيرات في هذه الحالة العدسات ذات اللون العسلي. فهو يوضح رسمة العين ويبرز ما فيها من جمال وانوثة. 
 - يمكن ايضاً اختيار اللون الرمادي للحصول على اطلالة جميلة جداً. فهذا اللون يجعل النظرات تبدو اكثر نقاءً وصفاء وجمالاً. وهو لون انيق الى حد كبير ويليق بالبشرة الحنطية. 
- وعند البحث عن عدسات تناسب هذه البشرة ومن اجل اضافتها الى العيون الواسعة وفي حال الرغبة في التغيير، يمكن اختيار تلك ذات اللون الاخضر بتدرجاته المختلفة او الازرق او البني. فهذه الالوان يمكن ان تجعل العينين تبدوان اكثر تحديداً حيث توضح معالمهما وترسمهما. 

 

نصائح للحفاظ على العدسات 


بعد اختيار عدسات للبشرة الحنطية، من المهم التعرف على اجراءات يجب اعتمادها من اجل الحفاظ عليها ومنع إلحاقها الاذى بالعين. 
-  يجب الحفاظ على نظافتها من خلال اتباع التوصيات الطبية في هذا السياق. 
- من المهم ان يتم اختيار العدسات الموقعة من علامة طبية او تجارية تحظى بثقة الاختصاصيين. 
-  من اجل تخزين العدسات يجب وضعها في المحلول المناسب في العلبة المخصصة لها. لكن الافضل عدم تركها داخلها لمدة طويلة اي لأكثر من يومين. 
- من الضروري ان يتم غسل العدسات بمحلول الملح قبل وضعها داخل العينين. 
 
 تابعي أيضاً:

أمل العوضي مع وبدون العدسات الملونة نجمات يتغير شكلهن كلياً بعد وضع العدسات

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج