شاهد فيديو أدريانا ليما تكشف عن جنس مولودها

بلقطات عفوية ومرحة جمعتها بعائلتها كشفت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما عن جنس مولودها من خلال فيديو نشرته عبر انستغرام.


وكشفت أدريانا عن جنس مولودها الثالث حيث ظهر في المقطع  ابنتيها، فالنتينا، البالغة من العمر 12 عامًا، وسيينا، ذات الـ 9 أعوام، وهما تشاركان توقعاتهما بشأن ما يمكن أن يكون عليه جنس شقيقهما في المستقبل، وخلال انتظار الأسرة بترقب قبل لحظة الكشف عن جنس الجنين، يبدأ العد التنازلي، وفي تلك اللحظة تتطاير الإشارات الزرقاء واللون الأزرق في الهواء، كاشفًا عن جنس الجنين أنه "صبي".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)

 

وكان سبق لأدريانا وان حضرت إلى بيروت في السابع من مارس الماضي في زيارة سريعة، استغلتها للقاء والتحدث مع طلاب من الجامعة الأميركية في بيروت، حصلوا على منح دراسية من قطر وزيارة لمدرسة الأشرفية، بالقرب من مستشفى الجعيتاوي، التي دُمرت جزئيًا جراء انفجار 4 أغسطس 2020، وأعيد ترميمها وتأهيلها بمساعدة مؤسسة "التعليم فوق الجميع" واليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم الثقافة) .


كما تجولت في محيط مرفأ بيروت، حيث رأت حجم الأضرار التي سببها الانفجار، ووضع المنطقة بعد قرابة 18 شهرًا.

والتقت العارضة أدريانا ليما أيضًا بعاملين وعاملات يستفيدون من برامج مساعدة ومسؤولين عن شركات صغيرة ومتوسطة الذين تمكنوا من إعادة بناء أعمالهم بفضل هذه المساعدات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم